عاجل
الأحد 28 أبريل 2024

إي جي بنك شريك رئيسي في مؤتمر "انطلاق" للإعلان عن نتائج تقرير ريادة الأعمال

الميزان

شارك اي جي بنك في مؤتمر شركه انطلاق لدعم ريادة الأعمال للإعلان عن نتائج التقرير الرسمي النصف سنوي الخاص بقطاع ريادة الأعمال المصري والذي تم إطلاقه بالشراكة الاستراتيجية مع اى جى بنك، والذي يعكس حالة قطاع ريادة الأعمال في مصر ويضع أسسًا لفهم أعمق للتحديات والفرص التي يواجهها رواد الأعمال والمستثمرون من خلال أساليب البحث النوعية (البيانات الأولية) والكمية (الأولية والثانوية).
 

 

كشفت نيللي محمود مدير إدارة الاتصالات المؤسسية، خدمات الشباب والشمول المالي في إي جي بنك أثناء المؤتمر 

 

 


وقد كشفت نيللي محمود مدير إدارة الاتصالات المؤسسية، خدمات الشباب والشمول المالي في إي جي بنك أثناء المؤتمر عن أن البنك بدأ في وضع خريطة للاستثمار في الشركات التكنولوجية، مشيرة إلى أن البنك بدأ في اتخاذ خطوات فعلية للتوجه نحو دعم الشركات الناشئة وذلك منذ ست سنوات عن طريق حاضنة أعماله (منت). وأوضحت أن البنك يعمل بشكل دائم على التواصل مع الشركاء الراغبين في عقد شراكات وتعاون مع الشركات والمؤسسات في السوق المحلية على الصعيدين الحكومي والخاص. ولفتت إلى أهمية العمل على دمج السيدات ورائدات الأعمال في قطاع الشركات الناشئة، لافتة إلى أن حاضنة الأعمال التي أطلقها البنك لدعم شركات رأس مال المخاطر تمثل السيدات منها المستفيدات نسبة 22%. وشددت على أهمية العمل على توفير البيانات اللازمة للشركات عن قطاع ريادة الأعمال مما يسهم في تطوير بيئة الشركات الناشئة.

 

 



والجدير بالذكر ان حاضنة أعمال مينت هي واحدة من البرامج العديدة التي أطلقها إي جي بنك من خلال منصته MINT المخصصة لتطوير مهارات الشباب والتي تستهدف دعم رواد الأعمال وتطوير شركاتهم الناشئة من خلال تطوير المهارات العلمية والعملية والفنية والتسويقية وتعزيز القدرة المالية للشركات الناشئة بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتنمية شركاتهم والنهوض بمستواها لتتمكن من جذب الاستثمارات