عاجل
الخميس 09 مايو 2024

«المصرية للاتصالات»:نرصد سنويًا ميزانية تتخطي 120مليون جنيهًا لخدمة مشروعات المسئولية المجتمعية

نجلاء نصير رئيس قطاع
نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية

We: تكليف حكومي بتدشين مدرسة تطبيقية في كل محافظة

 

كشفت نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة المصرية للاتصالات إن هناك تكليف حكومي بتدشين  مدرسة we التطبيقية في كل محافظة.

 

قالت في تصريحات خاصة "للميزان" إن عدد مدارس we وصل حتي الآن الي 12مدرسة علي مستوي الجمهورية ،يتعلم فيهم ما يقرب من3600 طالب مشيرة إلي  ان جميع المدارس تخضع للإشرا  التشغيلي والفني من قبل الشركة المصرية للاتصالات.

 

أشارت إل  ان الشركة تخصص ميزانية سنوية لقطاع المسئولية المجتمعية تصل الي 120مليون جنيهأ. 

 

قالت إن مصروفات الطالب الحالي لا تتعدي 6000جنيها مع توفير كافة وسائل السداد الميسرة  لكافة الطلاب.

أكدت إن «دعم التعليم يُعد من أهم ركائز استراتيجية المسؤولية المجتمعية للشركة، خاصة التعليم الفنى، إيماناً منها بدوره الحيوى فى دعم المجتمع ودعم تطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر، وأن مدارس «وى» للتكنولوجيا التطبيقية ستساهم بشكل كبير فى تحقيق هذا الهدف بما تقدمه من مناهج دراسية فريدة من نوعها تجمع بين التعليم الأكاديمى والممارسة العملية.

 

يذكر إن  ضوء رؤية مصر 2030 لتطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني من خلال سد الفجوة بين العملية التعليمية النظرية والاحتياجات الفعلية لسوق العمل، تم إطلاق أول مدارس ذكية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تهدف إلى إعداد جيل من العمالة الفنية المؤهلة والقادرة على المنافسة بسوق الاتصالات المحلى والإقليمي والدولي من خلال تنمية مهاراتهم وإكسابهم الخبرة العملية اللازمة.  فروع مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية بالمحافظات المختلفة .