عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

بالفيديو والصور.. منصور عامر: 3 قطاعات استراتيجية ضمن توسعات «بورتو جروب»

منصور عامر رئيس مجلس
منصور عامر رئيس مجلس إدارة شركة عامر القابضة «بورتو جروب»

كشف منصور عامر رئيس مجس إدارة شركة بورتو القابضة «بورتو جروب» إلى ان الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع فى العديد من الانشطة الاستثمارية والتى تتضمن كل من القطاع الطبى وقطاع الخدمات التعليمية وإدارة الجراجات.


وأشار «عامر» خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته «بورتو جروب» اليوم الخميس، بمقر الشركة بمصر الجديدة، إلى ان أرصدة الحاجزين والتعاقدات العقارية بلغت نحو 6,03 مليار جنية مصرى بنهاية 2016، لافتاً فى الوقت ذاته إلى أنه من المقرر إعتبار تلك الارصدة كإيرادات خلال السنوات الثلاث القادمة، وذلك بتسليم الوحدات وفقاً لمواعيد وجداول التنفيذ والتسليم.


وألمح رئيس مجلس إدارة شركة «بورتو جروب» إلى ان محفظة الأراضى بالشركة تكفى لبيع وحدات إجمالى إيرادات بنحو 39 مليارات جنيه، الأمر الذى يعكس قوة اداء الشركة المالى خلال الفترة المقبلة.


تجدر الاشارة إلى أن مجلس إدارة شركة بورتو القابضة «بورتو جروب» وافق فى إجتماعه ، اليوم الخميس، على قبول استقاله منصور عامر رئيس مجلس إدارة الشركة، وتعيين الدكتور محمد مكاوى رئيساً جديداً لمجلس الإدارة، مع اعادة انتخاب مجلس الادارة بكامل تشكيلة القديم، ويضم كل من محمد عبد الرازق نائباً لمجلس الادارة والعضو المنتدب، وكل من محمد الأمين، وعمر عامر اعضاء غير تنفيذيين بالمجلس، بالاضافة إلى كل من علاء سماحة، ونور الدين مصطفى، محمد عصام الدين أعضاء مستقلين بمجلس الإدارة.


الجدير بالذكر ان الدكتور محمد مكاوى حاصل على الدكتوراه فى إدارة المشروعات الهندسية عام 1998 من الولايات المتحدة الأمريكية، وتقلد العديد من المناصب كان اخرها العضو المنتدب لمجموعو الفطيم العقارية «كايرو فستيفال سيتى» منذ عام 2008 وحتى إبريل الماضى.