عاجل
الخميس 28 مارس 2024

"لوزان للتطوير العمراني " تطلق مشروع جديد بالسوق المصري بحجم مبيعات يتخطى 15 مليار جنيه

الميزان نيوز

 أعلنت مجموعة لوزان للتطوير العمراني عن البدء في أحدث مشروعاتها في شرق القاهرة من خلال تحالف يضم كبرى الشركات الاستشارية والتسويقية وشركات الإلكتروميكانيكل في مصر والشرق الأوسط لإطلاق أضخم مشروع تجاري إداري وتستهدف الشركة منه مبيعات بقيمة 15 مليار جنيه مصري في مراحله المختلفة .


وتعقيبا على هذا المشروع ، أعرب عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD، عن سعادته بحجم الثقة التي تتمتع بها مجموعة لوزان للتطوير العمراني باعتبارها واحدة من أهم المطورين العقاريين في السوق المصري والذي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1997 وتمتلك سجلًا حافلًا بالمشروعات الضخمة في مصر.  


وأكد  علي فخر مجموعة لوزان للتطوير العمراني بالإعلان عن شراكة استراتيجية ضخمة مع مجموعة الربوة والتي يترأسها جعفر حسين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الربوة.


وأضاف عادل أن الشركة اختارات الرابع من مارس المقبل موعدا للإعلان عن كل تفاصيل المشروع من حيث مساحته والإسم التجاري الخاص به في حضور نخبة من رجال المال والأعمال والصحفيين والإعلاميين .



أوضح  أن التحالف يضم أكثر من 10 شركات من كبار الاستشاريين وهم : 

المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع شركة KAD الرائدة في مجال التشغيل و إدارة المشروعات التجارية ، شركة JLL العالمية, شركة شاكر التي تعد من أضخم شركات الإلكتروميكانيكال  ،شركة اتقان لما لها من باع كبير في الدراسات المالية والتسويقية ، شركة AZ studio من أكبر شركات البراندنج في مصر ،شركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة .


يذكر أن مجموعة لوزان للتطوير العمراني  نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تنفيذ أكثر من 18 مشروع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر ما بين مدن الدلتا و العاصمة الإدارية الجديدة كما تتضمن خطة المجموعة العمل على أكثر من 15 مشروع ضخم.