عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

«كونكت EJB»: مصر تحتاج جهود الجميع وبرنامجنا يخدم الاقتصاد الوطني

فريق (connect) -
فريق (connect) - صورة أرشيفية - الميزان نيوز

قال فريق «كونكت EJB»، والذي أعلن عن ترشحه لانتخابات الجمعية المصرية لشباب الأعمال والمقرر لها غدًا الثلاثاء الموافق 2 مايو، أن مصر تحتاج لجهود مجتمع الأعمال، وأن جمعية شباب الأعمال بتاريخها وأعضائها شريك أساسي في تنمية الاقتصاد القومي وصوت مؤثر لدى صناع القرار والداعم الرئيسي لشباب الأعمال على اختلاف أحجامهم ومجالاتهم.


أضاف الفريق، في بيان له اليوم، أن الطريق إلى التنمية الاقتصادية لن يحدث إلا بتضافر الجهود بين القطاع الخاص والدولة بمؤسساتها المختلفة، مشيرًا إلى أن مصر تحتاج كل فكر اقتصادي يسهم في دفع عجلة الإنتاج.


تابع: وضعنا برنامج يهدف في المقام الأول لخدمة اقتصاد مصر، ويخدم في المقام الثاني الأعضاء باختلاف توجهاتهم الاقتصادية وتنوع أعمالهم، ونعي تمامًا حجم المسئولية التي ستسند إلينا في حال الفوز بانتخابات الجمعية المصرية لشباب الأعمال والتي حققت خلال الـ 18 سنة الماضية جهدًا ملموسًا في التواصل الجاد والمثمر مع المسئولين الحكوميين لأجل رفعة وطننا مصر، وسنعمل على استمرار النجاح خلال الفترة المقبلة".


جدير بالذكر أن النظام الانتخابى للجمعية ينص على اختيار 11 مرشحًا، على أن يختار الأعضاء الفائزون، الرئيس ونائبيه والأمين العام وأمين الصندوق.