عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

«كونكت»: استكمال الدور الرائد للجمعية عقب الفوز بانتخابات شباب الأعمال

الميزان

أكد فريق «كونكت EJB CONNECT »، المرشح لانتخابات الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أنه سيعمل على تحقيق برنامجه فور الفوز بالانتخابات وفق آليات وخطط عمل الفريق على بلورتها منذ عدة أشهر، للتأكيد علي استكمال مسيرة «شباب الأعمال» في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم عجلة الإنتاج.

أشار الفريق في بيان له اليوم الجمعة، أنه يسعي لتطوير واستحداث حزمة من الخدمات والامتيازات المقدمة للأعضاء، وخلق فرص استثمارية جديدة وتشجيع التكامل بين شركات الأعضاء من خلال القيام بعمليات التشبيك والتواصل والعمل على تذليل ما يواجه الأعضاء من معوقات.

وشدد على تأكيد سعيه لتعزيز الصادرات المصرية لدول العالم عمومًا وأفريقيا تحديدًا وفق الرؤية التي تتبناها الدولة لتعميق التواجد بأفريقيا خلال الفترة المقبلة، حيث يرتكز برنامج الفريق علي فتح أسواق محلية وعالمية والتعاون مع الجهات المختلفة لخلق فرص تصديرية جديدة.

الجدير بالذكر أن انتخابات الجمعية المصرية لشباب الأعمال ستقام في 2 مايو المقبل، وأن قائمة فريق «كونكت EJB CONNECT » والتي تسعى لخوض الانتخابات تضم 11 مرشحًا.

وينص النظام الانتخابى للجمعية على اختيار 11 مرشحًا، على أن يختار الأعضاء الفائزون، الرئيس ونائبيه والأمين العام وأمين الصندوق.