عاجل
السبت 04 مايو 2024

مزايا ودائع «جرين بيرلز» من «العربى الأفريقى»

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

طرح البنك العربى الافريقى الدولى، ودائع «جرين بيرلز» المتميزة بالدولار الأمريكي أو ما يعادلها باليورو والجنيه الإسترليني، والتي تمنح عائدا متميزا مع المرونة في دورية صرف العائد.


وكشف «العربى الافريقى»، أن العائد تنافسي معفى من الضرائب، بالاضافة إلى حرية اختيار مدة الوديعة التي تتراوح ما بين سنتين الى سبع سنوات، مع إمكانية اختيار دورية صرف العائد (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي) لكي تلائم مختلف الاحتياجات الشخصية، اضافة إلى إمكانية استرداد قيمة الوديعة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقا لجداول الاسترداد.


أشار البنك، إلى إمكانية شراء الوديعة للقصر، مع توافرها للعملاء من الافراد والشركات، كما أن بطاقة ائتمان (فيزا – ماستر كارد)، بضمان الوديعة بحد أقصى 97% من قيمتها، بالاضافة إلى إمكانية السحب على المكشوف بضمان الوديعة بحد اقصى 90% من قيمتها، وأيضًا اصدار بطاقة ائتمان (فيزا - ماستركارد) بضمان وديعة الدولار الأمريكي فقط مع التمتع بخصم 50% على مصاريف الإصدار.


أوضح البنك، أن الوديعة بحد أدنى 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها باليورو أو الجنيه الإسترليني بدون حد أقصى، يمكن زيادة الودائع بمضاعفات الـ1000 دولار أمريكي أو ما يعادلها باليورو أو الجنيه الإسترليني.