عاجل
الإثنين 13 مايو 2024

«النيل العقارية» تستثمر 300 مليون جنيه فى «التجمع الخامس»

صورة أرشيفية - جريدة
صورة أرشيفية - جريدة الميزان الاقتصادي

كشف المهندس محمد طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة النيل العقارية، أن الشركة تستهدف ضخ 300 مليون جنيه خلال العام الجاري في مشروعات عقارية بمنطقة التجمع الخامس.


أضاف « طاهر» أن الشركة تمتلك 15 قطعة أرض في مناطق اللوتس والقرنفل والأندلس والنرجس على مساحات تتراوح ما بين الـ 500 لـ 1000 متر مربع، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف بناء نحو 180 وحدة سكنية على مساحات تتراوح ما بين الـ 120 و232 مترًا مربعًا، والمشروعات على مرحلة واحدة، سيتم الانتهاء منها بنهاية 2019.


أوضح أن «النيل العقارية»، بدأت في تنفيذ خطة توسع بشبكة الفروع بافتتاح مقر جديد في التجمع الخامس، لتسهيل التواصل مع العملاء، وتقديم حزمة عروض مميزة من الوحدات العقارية.


أشار إلى أن الثقة الكبيرة للشركة في نمو القطاع العقاري المصري أسهمت في خلق دافع قوي لافتتاح فرع جديد ضمن خطة توسعية ستشهد افتتاح سلسلة فروع أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.


وأكد الرئيس التنفيذي لشركة النيل العقارية، أن الشركة تلتزم بمواصلة تقديم برامج سداد مرنة تشمل سداد دفعة تعاقد 10%، مع توفير إمكانية التقسيط حتى 100 شهر بدون فوائد.


وشدد «طاهر»، أن الشركة لديها خطة توسعية متكاملة خلال المرحلة المقبلة، تستهدف تنمية حجم استثماراتها بالقطاع العقاري، وتنفيذ مشروعات تمثل إضافة للسوق، وتسهم في تلبية احتياجات المواطنين.