عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

«سوني» تعقد «Xperia960» في دبي لاستعراض أحدث تقنيات المحمول

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكايشنز" الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم الاثنين، أنها ستَعقد فعالية Xperia960 في دبي من أجل تسليط الضوء على أحدث هواتفها "إكسبيريا إكس زد بريميوم" (Xperia XZ Premium) الذي فاز مؤخرًا بجائزة «أفضل هاتف ذكي» وشرح مميزاته أمام الإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وتستعرض "سوني موبايل" خلال هذا الحدث الذي يعتبر الأكبر من نوعه إقليميًا، أول خاصية تصوير فيديو بالحركة البطيئة في العالم متوفرة في هاتف ذكي بإمكانها التقاط 960 إطارًا في الثانية الواحدة، وهذه الميزة متوفرة فقط في "إكسبيريا إكس زد بريميوم". 


ويتميز "إكسبيريا إكس زد بريميوم" بنظام كاميرا سوني Motion Eye الجديدة التي تسمح بالتقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدًا وبمعدل 960 إطارًا في الثانية الواحدة للمرة الأولى في العالم وأبطأ بأربع مرات من أي هاتف ذكي آخر.


وحصد الهاتف أكثر من 30 جائزة ووسامًا بما في ذلك "أفضل هاتف ذكي أو جهاز اتصال محمول" في مؤتمر الهاتف المحمول العالمي (Best New Smartphone or Connected Mobile Device at MWC 2017) وذلك خلال حفل "جوائز الهواتف المحمولة العالمي" (Glomo) الذي ينظمه "اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة (GSMA)".