عاجل
الأحد 19 مايو 2024

«إكسون موبيل مصر» تشارك بمؤتمر«إيجبس 2017» منتصف الشهر الجارى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة إكسون موبيل مصر، مشاركتها فى مؤتمر «إيجبس 2017» والذي يعد بوابة مصر للانطلاق لآفاق جديدة في مجال البترول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وأوضحت الشركة في بيان اليوم الخميس، أن الموتمر سيناقش 3 محاور أساسية، الأول يتناول دور الشباب المصري في قيادة المستقبل ومشاركتهم الفعالة في خطط التنمية المستدامة، أما المحور الثاني فيتعلق بالتغيرات التي تطرأ على الإدارة في مجالي البترول والثروة المعدنية وكيفية مواكبة الشباب هذه التغيرات، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي يجب على الشباب المصري مواجهتها والفرص التي يمكن الاستفادة منها لتحقيق التقدم المستمر في مستقبلهم المهني. 


وأوضحت الشركة، أن ليلي بر، مديرة الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا بشركة إكسون موبيل، ستدير الجلسة الأولى الخاصة بالدور الريادي للشباب في مستقبل مصر، والتى تستهدف إعطاء الفرصة للشباب المصري للنقاش المفتوح والفعال مع خبراء وقادة مجال البترول في مصر، وطرح كل الأسئلة التي تساعدهم على اكتساب الخبرات وتنمية قدراتهم في شتى المجالات، بهدف العمل المستمر على إثراء خبرات الشباب المصري.


وتعد شركة إكسون موبيل مصر من الشركات الرائدة في مجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية ومشتقاتها، التي تعمل في السوق المصري منذ عام 1902، تضع التنمية الاقتصادية المستدامة علي قائمة أولوياتها.