عاجل
السبت 18 مايو 2024

شروط الحصول على سيارة من بنك «SAIB»

سيارة - صورة ارشيفية
سيارة - صورة ارشيفية

يسعى الكثير من الأشخاص إلى اقتناء سيارة مناسبة، سواء شبابية أو عائلية، إلا أن هناك بعض العقبات التي تواجه المقبلين على شراء سيارات، ولعل أكبر حاجز هو الحاجز المادي، ومن ذلك المنطلق أتاحت بعض البنوك قروضًا لاقتناء السيارة عن طريق التقسيط

يقدم بنك "SAIB " قروضًا للحصول على سيارات جديدة، ويضع بعض الشروط لإتمام عملية القرض وشراء السيارة ومن ذلك المنطلق، ننشر شروط بنك SAIB للحصول على القرض الخاص بالسيارات.

فيما يخص الموظفين أن يحمل الجنسية المصرية بالاضافة الى أن يكون السن يتراوح بين 21 وحتى 60 عام على أن يكون الحد الحد أدنى لسنوات العمل عام على لأقل بجهة العمل الحالية.

اما بالنسبة لرجال ألاعمال وأصحاب المهن الحرة فيشترط أن يحمل المقترض الجنسية المصرية بالاضافة الى ان يكون الحد الادنى لسنوات العامل عامين على الاقل وأن يتراوح السن بين 25 الى 65 عام.

أما عن المستندات المطلوبة لقرض السيارة من البنك فيتطلب البنك رقم قومي ساري، ايصال مرافق حديث كهرباء غاز مياه لم يمض على تاريخه ثلاثة شهو بحد أقصى بالاضافة الى نموذج طلب قرض كامل البيانات ومستندات اثبات الدخل مع تعهد تحويل الراتب او القس بالإضافة ان هناك مستندات أخرى مطلوبة حسب الفئة

اما عن رجال الأعمال يتطلب البنك مستخرج حديث من السجل التجاري ولم يمض على تاريخه ثلاثة شهور بحد أقصى بالاضافة الى بطاقة ضاربية سارية للنشاط.