عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

«تكنو موبيل» تشارك في «الدورة 48 لمعرض الكتاب»

تكنو موبيل
تكنو موبيل

أعلنت شركة «تكنو موبيل»، مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 48 والتى تعقد خلال الفترة من 27 يناير حتى 10 فبراير المقبل.

وتستعرض «تكنو موبيل»، من خلال تواجدها بجناح «نهضة مصر»، أحدث منتجاتها من التابلت التعليمي EDU TEC 7Cpro بالتعاون مع مجموعة من الشركاء «Etisalat Masr - نهضة مصر – ناشيونال جيوغرافيك – مكتبتك"»، وذلك من خلال إقامة العديد من الفاعليات والعروض الحية والمسابقات خلال فترة انعقاد المعرض.

ويتميز تابلت «EDU TEC 7Cpro» بشاشة 7 بوصات عالية الوضوح ، ومعالج Mediatek MT8321 رباعى النواة بتردد 1.3 جيجا، ونظام التشغيل Android 5.1 Lollipop، بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها لتصل الى 32 جيجا بايت، كما يتمتع بكاميرا امامية وخلفية 2 ميجا بيكسل وبطارية غير قابلة للازالة 3000 مللى امبير. 

يحتوي التابلت علي مجموعة شاملة من التطبيقات التي تشتمل على أدوات تعلم إلكترونية تجعل الدروس أكثر تفاعلية أهمها تطبيق «كتبيديا» (كتاب الأضواء النسخة الإلكترونية) من نهضة مصر الذي يقدم 4 مناهج دراسية لمراحل التعليم الابتدائي والاعدادي 

وأوضح محمود طه مدير التسويق شركة «تكنو موبيل» بمصر، في بيان للشركة، أن مبادرة EDU TEC تساعد المعلمين على توظيف التكنولوجيا لبناء وتعزيز تعلم الطلاب، كما ترفع عن كاهل الأسرة المصرية أعباء الدروس الخصوصية.