عاجل
الأحد 12 مايو 2024

«العقارية» تفتح باب الحجز بمشروع «بريمير» فى التجمع الخامس

عاطف خطاب
عاطف خطاب


أعلنت شركة بداية العقارية، فتح باب الحجز لوحدات المرحلة الأولى من مشروع بريمير أحدث مشاريعها بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وهو اول مشروع سكني متكامل الخدمات بمنطقة اللوتس الجديدة ويضم حمام سباحة – جيم – تراك رياضيا – قاعة مناسبات، وبمساحات متنوعة تبدا من 101 م وحتى 265م.

جاء ذلك خلال حفل الاجتماع السنوي الذى نظمته شركة بداية العقارية، لدراسة الخطة المستقبلية واستراتيجيتها التسويقية والاستثمارية لعام 2017، وذلك بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين في مجال الاستثمار العقاري.

وقال عاطف خطاب، رئيس مجلس إدارة شركة بداية العقارية، إن 2017 سيشهد انطلاقة جديدة ومختلفة للشركة للاستثمار بالقطاع العقاري المصري وضخ استثمارات جديدة بالسوق، من خلال طرح مشروعات سكنية وإدارية مختلفة ومتميزة، مشيرا إلى ان مشروع «بريمير» سيكون بمنظور مختلف للسكن ولذلك تم اختيار (عنوان الرفاهية) لأنه سيعمل على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لجميع أفراد الأسرة داخل المشروع.

أوضح ان الشركة هي المقاول العام للمشروع وستقدم تسهيلات وتيسيرات مختلفة في السداد، ويمكن للعميل الاختيار من بين 6 أنظمة للسداد بهدف التيسير على كافة الشرائح وتلبية مختلف احتياجاتهم.