عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024

بحضور القصراوي وقيادات EIM.. "أوتوجروب" تفتح أحدث صالة عرض لـ"كيا"

الميزان نيوز

احتفلت اليوم شركة" اوتو جروب القصراوي " الموزع المعتمد لعلامة كيا التجارية بافتتاح صالة عرض لسيارات "كيا"، على مساحة 750 متر بحجم استثمارات ضخمة ..وذلك على طريق اسكندرية القاهرة الصحراوى بمول داماك .


وحضر الافتتاح وفد من شركة كيا الأم، وعدد من قيادات الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة كيا في مصر، في مقدمتهم أحمد الخادم، مدير عام كيا مصر، وشريف فهيم، رئيس قطاع التسويق


بـ"كيا مصر"، وقيادات " أوتو جروب" ياسين الصياد، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور ياسر القصراوي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وأسامة محمود، رئيس قطاع التسويق بـ"أوتو جروب"، ومجموعة كبيرة من موظفي وقيادات الشركتين.


وتأتى هذه الخطوة انطلاقاً من استراتيجية شركة كيا التي تهدف إلى توسع شبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع في كافة أنحاء الجمهورية وذلك ضمن جهودها لإرضاء عملاءها.


وبهذه المناسبة صرح ياسر القصراوى رئيس مجلس إدارة شركة اوتوجروب القصراوى .. بان حرص الشركة على التوسع فى اعمالها تأتى من منطلق الثقة المطلقة مناخ الاستثمار فى مصر .. والطفرة الغير مسبوقة فى قطاع انشاء وتطوير الطرق والتى سوف تساهم بدورها فى فتح فرص استثمارية غير محدودة ابرزها فى انشاء تجمعات سكنية جديدة سوف تحتاج بدورها الى العديد من الخدمات خاصة فى قطاع السيارات والذى نتوقع ان يحقق نموا كبير قد يتجاوز حاجز ال 50% خلال المستقبل القريب .




وبدوره صرح أسامة محمود، رئيس قطاع التسويق بالشركة، إنه تم تجهيز صالة العرض علي هذه المساحة لتستوعب عددا كبيراً من سيارات كيا، حيث قمنا بتاسيس الموقع من طابقين عبارة عن صالة عرض ومبني للإدارة والمبيعات.



وأضاف محمود الى أن صالة العرض تصميمها وفقا للمعايير الموضوعة من جانب شر كة كيا العالمية .. وتم اختيار هذا الموقع الاسترتيجى ليخدم مناطق اكتوبر والشيخ زايد .. كما ان اطراف الطريق يشهدا طفرة عمرانية كبيرة تتمتع بعاملى القدرة والكثافة بما سوف يتيح الفرصة بتعزيز علامة كيا التجارية