عاجل
الخميس 28 مارس 2024

"نيسان" تفتتح مركز خدمات متكامل على مساحة 3000 متر في المنيا

الميزان نيوز

اعلنت نيسان موتور إيجيبت،بالتعاون مع شركة الابيض اوتوموتيف، الوكيل المعتمد الوحيد لنيسان في المنيا بافتتاح فرعين جديدين في عروس الصعيد، الفرع الأول عبارة عن مركز لتقديم خدمات المبيعات ويقع في سيتي سكيب مول، أما الثاني فهو مركز لتقديم خدمات شاملة (صالة عرض – مركز خدمة – منفذ بيع قطع غيار).


وحضر حفل الافتتاح لفيف من كبار مسئولي الشركة، وعلى رأسهم مايك وايتفيلد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لنيسان موتور إيجيبت ، وعمر الأبيض رئيس مجلس الإدارة لشركة الابيض أوتوموتيف و أيمن الأبيض العضو المنتدب للشركة.



وتبلغ مساحة مركز الأبيض اوتوموتيف 3000 متر مربع ليصبح أحد أكبر مراكز الخدمات المتكاملة لنيسان في منطقة شمال الصعيد في محافظة المنيا، ويخدم " الابيض اوتوموتيف " من خلال فرعه الجديد أكثر من 35 سيارة يومياً، ويستفيد عملاء نيسان من الخدمات المتكاملة للسيارة مع توافر أهم سبل الراحة مثل قاعة مكيفة ومريحة لانتظار العملاء، ومنقطة لعب للأطفال، ومنطقة خاصة لتسليم السيارات الجديدة، والعديد من المميزات الأخرى التي توفر المزيد من الرفاهية لعملاء نيسان موتور إيجيبت أثناء حصولهم على أعلى معايير من الخدمات.


ويعمل مركز خدمة " الابيض اوتوموتيف " من السبت للخميس من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً. ويطبق مركز الأبيض أوتوموتيف مفهوم وتصميم نيسان العالمي ، وهو تصميم عصري موحد لكل مراكز نيسان في مختلف أنحاء العالم.


و قامت نيسان موتور إيجيبت بافتتاح مركز لخدمات المبيعات على مساحة 120 متر مربع للأبيض أوتوموتيف في سيتي سكيب مول، يعمل يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءً و ذلك تسهيلا على عملائها للتعرف على أحدث موديلات وعروض نيسان في محافظة المنيا.




ووصل عدد الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة المتكاملة في شبكة نيسان موتور إيجيبت لتلبية متطلبات قطاع واسع من كافة موديلات نيسان في مصر إلى 36 صالة عرض لخدمات البيع و27 مركزاً لتقديم خدمات ما بعد البيع، حيث تحرص الشركة على العمل المستمر من أجل أن تكون أقرب لعملائها في كل مكان والوصول لأعلى معايير رضاء العملاء.