عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

مصر تستضيف مؤتمر ومعرض «إيدك» في ديسمبر 2019

الميزان

أعلنت مؤسسة "اندكس" للمؤتمرات والمعارض، عن إطلاق أول نسخة من مؤتمر ومعرض "إيدك" في القاهرة، وذلك تحت مسمى "إيدك القاهرة"، في الفترة ما بين 12 – 14 ديسمبر 2019، لصبح أحد الفعاليات العلمية والتعليمية المتخصصة في مجال طب الأسنان.

وقالت الجهة المنظمة لمؤتمر ومعرض إيدك دبي، المتخصص في مجال طب الأسنان على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والثاني عالميًا، إنه في إطار نقل المعرفة والتجارب، فإنها ترغب في التوسع لمناطق أخرى من العالم، وذلك للاستفادة من العلم والمعارف التي يقدمها حدث بهذه الأهمية، وعليه، اختارت مصر للنسخة الجديدة.

وأضافت "اندكس"، في بيان لها، اليوم الخميس: "تحظى مصر منذ عدة سنين بسمعة قوية في مجال الرعاية الصحية في المنطقة والخارج، فهي تضم نخبة من الأطباء فضلا عن بنية تحتية ممتازة مما يجعلها المكان المثالي لتنظيم فعاليات طبية كبيرة".

وتابعت: "وفي ظل التطورات العديدة التي طرأت على تكنولوجيا طب الأسنان وزيادة حجم الاستثمارات على الأبحاث المتخصصة في هذا المجال فضلا عن التحديات العديدة التي تواجه مجال طب الأسنان ورعاية الفم في مصر، فإن إيدك القاهرة سيوفر بلا أدنى شك المعرفة والخبرات اللازمة لمناقشة والتطرق إلى المشاكل الملحة التي تواجه قطاع طب الأسنان في مصر والمنطقة".