عاجل
الأحد 19 مايو 2024

التحليل الفني لـ«5 » أسهم على المدى «قصير الأجل»

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة أرشيفية


توقع حسام صقر الجندى خبير أسوق المال، وعضو الاتحاد الدولي للمحللين الماليين، أن الاتجاه العام قصير الأجل لسهم «مدينة نصر» صاعد وفى حاله الثبات أعلى مستوى 22 جنيهاً فإنه يستهدف 23 ثم 25 جنيهاً، مشيرًا إلى أن مستوى حماية الأرباح هو كسر مستوى 18.

النساجون الشرقيون 
أضاف «الجندي»، في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادى»، أن الاتجاه العام لسهم النساجون الشرقيون، قصير الأجل صاعد وفى حالة الثبات عند 18 جنيهًا، فإنه يستهدف 21 جنيهًا ومستوى حمايه الأرباح عند كسر مستوى 15 جنيهًا.

المالية والصناعية 
وأشار خبير أسواق المال، إلى أن الاتجاه العام لسهم المالية والصناعية قصير الأجل صاعد وفى حاله الثبات أعلى مستوى 10 جنيهات، فانه يستهدف مستوى 10.80 جنيه، لافتًا إلى أن مستوى حماية الارباح هو كسر مستوى 8 جنيهات.

أوراسكوم للإعلام
ونوه إلى أن الاتجاه العام لسهم «أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا»، صاعد في إشارة إلى أنه يستهدف مستوى 92 قرشاً ومستوى حماية الارباح هو كسر مستوى 78 قرشاً.

جلوبال تليكوم 
وأوضح عضو الاتحاد العالمي للمحللين الماليين، أن الاتجاه العام لسهم «جلوبال تليكوم»، صاعد على كافة الأزمنة القصيرة والمتوسطة وطويلة الأجل، حيث إنه يستهدف 8.5 جنيه، وفي حالة الثبات يستهدف 10 جنيهات، علما بأن مستوى حماية الأرباح هو كسر مستوى 6 جنيهات.