عاجل
الأحد 28 أبريل 2024

«إيهاب عبدالرحمن» رئيساً لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية

الميزان

قرر أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لقطاع الأعمال العام ووزارة التموين تعيين اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية الأسبق، رئيساً لمجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إحدى مجموعة شركات القابضة للصناعات الغذائية اعتبارا من أول نوفمبر الجاري.


وقد قوبل قرار تعيين اللواء إيهاب عبد الرحمن بارتياح شديد من قبل العاملين بشركة النيل للمجمعات الإستهلاكية، نظراً لسمعته الطيبة وخبرته القوية في العمل الإداري، ونجاحة الكبير الذي حققه في قطاع الأحوال المدنية والهيئة القومية للبريد.


يذكر أن اللواء عبد الرحمن كان قد تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الاحوال المدنية، وساهم في تحقيق طفرة إدارية وتكنولوجية غير مسبوقة في الأحوال المدنية، ساهمت في القضاء علي طوابير الأحوال المدنية.


وعقب بلوغه السن القانونية وقع الاختيار على اللواء إيهاب عبد الرحمن ليكون عضواً بمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وقد ساهم بخبرته وعمله المشترك بين الأحوال المدنية وهيئة البريد في تحقيق طفرة غير مسبوقة بمكاتب البريد ةعلي مستوى الجمهورية.


ومؤخراً وقع عليه الاختيار ليكون رئيساً لمجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية إحدى مجموعة شركات القابضة للصناعات الغذائية.