عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

«بالم هيلز» تتعاقد على قطعة أرض 190 فدان بـ 6 أكتوبر

يس منصور رئيس مجلس
يس منصور رئيس مجلس غدارة شركة بالم هليز للتعمير

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، تعاقدها مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للاستحواذ على قطعة أرض بمساحة 190 فدان بمنطقة التوسعات الشرقية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك في إطار خطتها للتوسع فى مشروعاتها بمناطق الامتداد العمرانى بالقاهرة الكبرى، وتنمية محفظة أراضيها.

وأشارت «بالم هليز» فى بيان لها، اليوم الاربعاء، إلى ان سعر المتر لقطعة الأرض يبلغ نحو 2440 جنيه، ويتم سداد 15% من إجمالى قيمة الأرض خلال الشهر الجارى على أن يتم سداد باقى قيمة الأرض على أقساط سنوية متساوية وذلك بعد انتهاء فترة سماح مدتها 3 سنوات.
من جانبه أكد يس منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز أن قطعة الأرض الجديدة التى تم التعاقد عليها تأتى فى إطار خطة «بالم هيلز» للتوسع فى محفظة أراضيها لمواجهة الإقبال الغير مسبوق على مشروعات الشركة، والمدعوم بتسارع وتيرة الأعمال الإنشائية وزيادة معدلات التسليم للعملاء.

والمح «منصور» إلى اعتزام «بالم هليز» سرعة الانتهاء من المخطط العام للأرض لتنضم فى أقرب وقت إلى باكورة مشاريع الشركة الرائدة فى غرب القاهرة، وسيتم خلال العام الجارى فتح باب الحجز فى المشروع.

تجدر الاشارة إلى ان قطعة الارض التى تعاقدت عليها «بالم هبلز» بمدينة 6 أكتوير تتميز بموقعها الاستراتيجى الملاصق لمشروعات الشركة القائمة والتى تشمل «بالم هيلز جولف فيوز» و«امتداد الجولف»، وسيشمل المخطط العام للمشروع الذى سيتم إقامته علي الأرض الجديدة وحدات مستقلة ومنطقة خدمات تجارية.