عاجل
الخميس 16 مايو 2024

نشرة إخبارية لـ منتصف نهار السبت 30 يونيو 2018

الميزان

رسميا.. «مدبولى» يلقى بيان الحكومة أمام البرلمان الثلاثاء المقبل

يلقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب، برنامج الحكومة يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 يوليو، أى قبل انتهاء المدة القانونية من تشكيل الحكومة.




«هالة زايد»: طرح كراسة شروط ميكنة خدمات «التأمين الصحى» الأسبوع المقبل

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أنه سيتم طرح كراسة الشروط الخاصة بميكنة خدمات التأمين الصحى الشامل الأسبوع المقبل.


«السيسى»: العالم انحنى احتراما لإرادة الشعب فى «30 يونيو»

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن العالم انحنى احتراما لإرادة الشعب المصري فى الـ30 يونيو، مضيفا “تغيرنا من مسار الشر إلى رحاب الأمن والاستقرار”.



«نصار» يبحث التعاون مع سفير «بيلاروسيا» بالقاهرة

أكد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، أهمية المضي قدمًا لاستكمال خارطة الطريق الموقعة بين مصر وبيلاروسيا، في مجالات الاقتصاد والتجارة والصناعة، لتنفيذ عدد من مشروعات التعاون المشترك في مختلف المجالات.



«السعيد» تستعرض رحلة التميز فى القطاع الحكومى

تنظم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى مؤتمر "مصر للتميز الحكومى 2018" تحت رعاية رئيس عبد الفتاح السيسى وبتشريف رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى يومى 3 و4 يوليو، وذلك فى إطار الشراكة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة فى مجال تحديث الأداء الحكومى.



«البيئة» تشارك في فعاليات مبادرة «شجرها» لزراعة 500 شجرة مثمرة

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بالمبادرات الشبابية التي تساعد على حماية البيئة وتعمل على تشجيع كل الشباب الذي يريد حماية البيئة في مصر، مؤكدة أهمية دور منظمات المجتمع المدني في التوعية البيئية لجميع شرائح وطبقات المجتمع من أطفال وشباب، وأن المرأة أحد أذرع وزارة البيئة في نشر ثقافة العمل البيئي.


إجازة للبنوك غدًا الأحد بمناسبة ثورة 30 يونيو عوضا عن اليوم السبت
قال طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، إنه بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة فى مصر غدًا الأحد الموافق أول يوليو 2018 بدلا من اليوم السبت، على أن يستأنف العمل صباح يوم الإثنين الموافق 2 يوليو 2018.