عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

بالصور..«برايم القابضة» تتوج بكأس بطولة «الميزان الاقتصادي» الرمضانية لكرة القدم رمضان ٢٠١٨

الميزان

فاز فريق شركة "برايم القابضة للاستثمارات" المالية بكأس بطولة «الميزان الاقتصادي» الرمضانية لكرة القدم لقطاع أسواق المال في نسختها الأولى - رمضان ٢٠١٨ ، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق "جريدة عالم المال" بنتيجة ٢-١ ، ليحل عالم المال وصيفا.

وشهد ملعب المركز الأوليمبي في المعادي، عشية الجمعة مباراة إلى جانب المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي فاز فيها فريق زالدي MPL على فريق شركة النعيم ، لتحصل الفرق الثلاث الأولى على الميداليات التي قدمتها شركة صندوق المصريين للاستثمار العقاري راعي البطولة.

وحضر اليوم الختامي للبطولة الدكتور محسن عادل نائب رئيس البورصة المصرية الذي قام بتسليم الجوائز على الفائزين، فيما حضر أحمد حافظ مدير إدارة الإعلام بشركة اتصالات مصر ممثلا عن الشركة لتوزيع الجوائز المقدمة من شركته للمركز الأول.

وحصل الفريقين الثاني والثالث على جوائز رياضية قدمتها شركة جوميا- مصر.

وحضر اليوم الختامي الإعلامي أيسر الحامدي رئيس مجلس إدارة مؤس سة عالم المال، وحضر ممثلا عن شركة النعيم القابضة للاستثمارات أسامة جمال عضو منتدب الفروع، فيما حضر ممثلا عن شركة زالدي كابيتال محمد نجم العضو المنتدب ، كذلك حضر إبراهيم مسعد رئيس شركة MPL  للاستشارات القانونية.

وشهدت بطولة هذا العام منافسة بين فرق النعيم القابضة وعربية أونلاين للأوراق المالية وزالدي كابيتال وأرقام كابيتال وبرايم القابضة وأكاديمية وايفا الرياضية وجريدة المصري اليوم وجريدة عالم المال وجريدة الميزان الاقتصادي.