عاجل
الأحد 19 مايو 2024

لافا: مبيعاتنا وصلت إلى 50 ألف جهاز شهريا فى السوق المصري

فيكرام سينغ الرئيس
فيكرام سينغ الرئيس التنفيذي لشركة لافا


نسعى للإستحواذ على 20% من سوق الهواتف الذكية


نعمل مع 30 موزع ...وقريباً مصنع لإنتاج الهواتف الذكية


لدينا 30 موزع ونغطى كافة المحافظات امصر


قال فيكرام سينغ بارمار الرئيس التنفيذي لشركة لافا تكنولوجي بمصر وأفريقيا ان شركته تسعى لاستحواذ على 20% من سوق الهواتف الذكية المصري خلال عام 2020.

وأشار خلال حفل سحور نظمته الشركة امس باحد فنادق القاهرة ان عدد الاجهزة التى يتم بيعها شهريا يصل إلى 1.2 مليون جهاز شهريا على مستوى السوق المصري.

واشار ان معدل مبيعات الشركة وصل شهريا لـ50 ألف جهاز منذ ان بدأت عملها فى السوق المصري يناير الماضى لتستحوذ على حصة 4% من سوق الهواتف الذكية.

واشار ان الشركة استاطعت إن تغطى السوق المصري بأكملة من خلال 30 موزعا يعملون فى جميع المحافظات و32 مركزا لتقديم خدمات ما بعد البيع.

واكد على خطة الشركة لتدشين مصنع لتصنيع الهواتف الذكية بالسوق المصري لافتا إن الشركة تفاضل بين كل من بنها واسيوط لتدشين المصنع وهناك حالياً مباحثات تتم مع وزارتى الاستثمار والاتصالات لوضع الخطة الخاصة بهذا المشروع.

وأضاف أن صناعة الهواتف الذكية في مصر شهدت تطورا غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية، ولأن هناك دائمًا تقدمًا جديدًا في التقنية، فإن حواجز الدخول إلى هذه الصناعة منخفضة مما جعل دخول العديد من اللاعبين الجدد إلى السوق أمرا سهلا.