عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

شاهد رد فعل راندا البحيري على مسلسل"رسايل"

الميزان

عبّرت الفنانة راندا البحيري، عن سعادتها البالغة لمشاركتها في مسلسل "رسايل" الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

وقالت راندا البحيري، في تصريحات صحفية: "إن هناك العديد من العوامل التي دفعتني للموافقة على المشاركة في مسلسل (رسايل)، منها أهمية الدور الذي أقدمه في العمل، والسيناريو الذي تمت صياغته بحرفية ومهنية شديدة، ووجود مي عز الدين التي تعتبر من أصدقائي المقربين".

وأضافت راندا أنها تظهر في 10 حلقات فقط من أحداث المسلسل، لكنها في نفس الوقت تقدم دورًا مهمًا، يعتبر من أهم الأدوار التي تظهر من خلال الأحداث، لأنها تقدم دور فتاة تدعى "داليا منصور" تسبب العديد من المشاكل لكل من يتعامل معها.

"رسايل" من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبدالغني، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومحسن منصور.

على جانب آخر، قالت راندا إن الجزء الخامس والأخير من "سلسال الدم" الذي يعرض حاليًا أيضًا من المقرر أن يشهد العديد من التطورات في أحداثه، التي ستكون بمثابة مفاجأة لكل عشاق ومتابعي المسلسل.

وأشارت الفنانة إلى أنها سعيدة لأن المسلسل تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، خاصة أن فكرة عرضه في الشهر الكريم تعتبر ثقة من إدارة القناة التي تعرض المسلسل في نجاحه وقدرته على منافسة الأعمال الدرامية الموجودة حاليًا.