عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

«الطرق والكبارى»: حملات ازالة مكثفة على الطريق الدائرى

الميزان

‏‎كلف اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، بتكثيف حملات الازالة، والتى أسفرت حتى الان عن استعادة 20000 م٢ اسفل الطريق الدائرى فى المسافة من تقاطع الاوتوستراد وفى اتحاه المريوطية، وايضا من تقاطع الاوتوستراد وفى اتجاه التجمع الخامس.
كما تم ازالة أكثر من 40 كشك مخالف مختلف الاحجام والانشطة وكافتريات مخالفة قانونًا، تم ضبطها بسرقة مرافق عامة من الكهرباء والمياه و15 مخزن خشب و18 من مخازن البراميل المستعملة لبقايا مواد بترولية وكيميائية قابلة للاشتعال و18 من أماكن اشغال كاوتش سيارات مخالفة مع سرقة تيار كهربى و9 مخازن خردة بالإضافة الى 38 رسالة إعلانية مخالفة قانونيا معلقة باعمدة الانارة.

جاء ذلك استمرارًا للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى، وفى اطار تكليفات الدكتور هشام عرفات وزير النقل لهيئة الطرق والكبارى بتكثيف حملات الازالة لتطهير الطريق الدائري من الإشغالات والتعديات للحفاظ علي حرم الطريق العام وفتح الطريق أمام المواطنين وتيسير حركة المرور.

كما تأتى حملات الازالة المتكررة التى تشنها الهيئة العامة للطرق والكبارى بالطريق الدائرى حول القاهرة على التعديات والاشغالات والمخالفات من الأكشاك والكافتريات والاعلانات المخالفة، لإعادة الإنضباط والقضاء على فوضى التعدى على ممتلكات الدولة وذلك لإستعادة الشكل الحضارى لأهم الطرق الحيوية بالقاهرة الكبرى.