عاجل
السبت 18 مايو 2024

جامعة مصر تنظم قافلة طبية لجنوب سيناء بالتعاون مع القوات المسلحة

الميزان

استمرارا لجهود القوات المسلحة المتواصلة لدعم ومعاونة أهالى سيناء وتوفير الخدمات الأساسية لهم، نظم الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدنى قافلة طبية لعلاج أهالى جنوب سيناء بالمجان، إذ افتتح الفريق الطبى التابع لكلية الطب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مستشفى سعاد كفافى الميدانى بمدينة رأس سدر لمدة لثلاثة أيام.

تأتى القافلة فى اطار الاهتمام بالمناطق الحدودية والنائية، خاصة فى شبه جزيرة سيناء التى ينصب عليها الاهتمام لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير أوجه الرعاية، والتواصل المستمر بين القوات المسلحة وأهالى سيناء الشرفاء، والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم، انطلاقا من عقيدة الجيش المصرى فى حماية الوطن ودعم التنمية والاهتمام بصحة المواطن، بجانب الجهد الذى يبذله لاستعادة الأمن والاستقرار لهذه البقعة الحبيبة من أرض مصر.

وحظى المستشفى الميدانى بإشادة من المواطنين، فى ضوء تقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة، وقد كرم الجيش الثالث الميدانى فريق العمل بالمستشفى تقديرا لما بذلوه من جهد بروح عالية وتفانٍ فى حب الوطن.

من جانبه، أكد الفريق الطبى للمستشفى اعتزازهم بالتعاون مع القوات المسلحة، التى لا تألو جهدًا فى خدمة أبناء الوطن، مقدمين التحية والتقدير لها على ما تقدمه من بطولات وتضحيات ووقوفها خلف الشعب المصرى فى كل المجالات.