عاجل
السبت 20 أبريل 2024

عمر خليفة: ملتقى التوظيف يوفر الآلاف من فرص العمل التى تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة

الميزان نيوز

شهدت النسخة الثانية من الملتقى الثانى للتوظيف ـ الذى أطلقه اليوم موقع "شغلنى" ـ إقبالاً كثيفاً من الشباب الباحثين عن فرصة عمل، حيث يستهدف الملتقى توفير 7 آلاف فرصة عمل فورية للشباب من بينها آلاف من فرص العمل التى تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

شارك فى الملتقى 21 من اكبر الشركات العاملة فى السوق المصرى، بحضور الدكتورة نيفين القباج مساعد وزيرة التضامن الاجتماعى للحماية الإجتماعية، وعدد من خبراء التوظيف والمهتمين بسوق العمل، وذلك بعد نجاح النسخة الأولى من الملتقى الأول في توفير 500 فرصة عمل فورية للشباب بمختلف الشركات.

الملتقى الثاني لموقع "شغلني" والذي تنظمه شركةThe Worx،الرائدة فى مجال تنظيم الأحداث والمؤتمرات، قدم لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف المجالات، مثل المحاسبة والمبيعات والجزارة وعمال المخازن والكاشير وكول سنتر، فضلا عن العديد من التخصصات الأخرى.

عقد الملتقى برعاية المهندس نجيب ساويرس بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد (The Greek Campus)، ويستمر من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور، وللمزيد من التفاصيل يمكنك الضغط على الرابط التالي https://goo.gl/NHepBZ

وصرح عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلني "النجاح الكبير الذي حققه الملتقى الأول منحنا المزيد من الثقة لاستكمال الطريق والمساهمة بشكل إيجابي وفعال فى مكافحة البطالة وإتاحة فرص عمل متنوعة للشباب،حيث نجح الملتقى بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي هذه المرة فى توفير ما يقرب من 7 آلاف فرصة عمل متنوعة.. جزء كبير منها مناسبلذوي الاحتياجات الخاصة الذين خصصت لهم الشركات المشاركة العديد من فرص العمل".

وأضاف عمر خليفة " خلال الملتقى الثاني قمنا بالتركيز بشكل أكبر على ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم العديد من الفرص لاختيار الوظائف المناسبة لهم ، كما أكدت المؤشرات الأولية وجود إقبال كبير من الباحثين عن عمل والشركات طبقاً للبيانات المسجلة على موقع شغلني".

يتميز ملتقى التوظيف "شغلنى" فى جميع نسخه بأنهيتيح الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية ـ التى تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار ـ مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

موقع "شغلنى" يوفر آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا، ويسعى الموقع للوصول بخدماته إلى الوطن العربى ككل، خاصة وأن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى حوالي %30، ومن المخطط أن يصل لدول الخليج العربى فى 2018، خاصة وأن الموقع يوجد به أكثر من 1000 مشترك من خارج مصر.