عاجل
الإثنين 06 مايو 2024

«إيليت العقارية» تستهدف مليار جنيه مبيعات فى 2018

الميزان

قال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة شركة إيليت للاستثمار والتنمية العقارية، إن شركته تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال عام 2018، بزيادة 400 مليون جنيه عن المتوقع للعام الجارى من خلال ضم مشروعات جديدة إلى محفظتها الحالية.

أضاف «الطباخ»، فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، أن الشركة تركز على التوسع فى التعاقد على المشروعات الإدارية والتجارية والخدمية والتى تشهد طلب متزايد من العملاء خاصة راغبى الاستثمار لما تشهدة من إرتفاعات سعرية محفزة إلى جانب عوائد دائمة فى حال تأجيرها.

أوضح أن الشركة تعاقدت على تسويق مشروعين «ادارى وطبى» بالقاهرة الجديدة، ويتضمن مشروع "زوايا " وهو عبارة عن مركز تجارى إدارى طبى بالمعادى يشمل 30 ألف متر، وتسوقة الشركة حصريًا لصالح مستثمرين، لافتًا إلى أن الشركة بدأت الإنشاءات بالمشروع وسيتم يتسليمه خلال 3 سنوات.

ولفت الى أن المشروع الثانى هو" تريو " بالتجمع الخامس لصالح مجموعة مستثمرين ويضم 4 ألاف متر مساحة تأجيرية بأنشطة تجارية وإدارية وطبية ويطرح الشهر الجارى.

أوضح أن عام 2017 شهد العديد من الطروحات الجديدة للشركات والتى شملت مراحل فى المشروعات النسبة الاكبر منها خاصة الشركات الكبيرة فى السوق والتى تمتلك محافظ أراض كبيرة تنميها على أجزاء، وطرحت بأسعار جديدة مضاف إليها فارق التكلفة بعد تعويم الجنيه.