عاجل
السبت 04 مايو 2024

ORG Logistics تشارك للعام الرابع على التوالي في «جيتكس دبي» بحجم أعمال 400 مليون درهم إماراتي سنوياً

شركة ORG Logistics
شركة ORG Logistics

أعلنت شركة ORG Logistics الشركة الرائدة عالمياً في مجال الشحن والتى تأسست عام 2005 عن مشاركتها في الدورة 37 من معرض جيتكس دبي الذي يعقد في الفترة من 8-12 أكتوبر الحالي .


قال محمد الجوهري الرئيس التنفيذي شركة ORG Logistics "تقدم الشركة خدماتها للعملاء على مدار الساعة 24*7 وتتعاون مع كبرى شركات الطيران مثل مصر للطيران ، فلاي دبي ، الاماراتية ، الطيران الروسي وغيرها ولديها قاعدة عريضة من العملاء في كل انحاء العالم ويأتي ذلك تتويجا لحصولها على المركز الاول العام الماضي كأفضل وكيل شحن ".


أضاف أن حجم الأعمال السنوى للشركة يتجاوز 400 مليون درهم اماراتي ، حيث تمتلك الشركة عدد من الفروع على مستوى العالم منهم القاهرة ،ليبيا ، العراق ، هونج كونج بالاضافة الى المقر الرئيسي للشركة في دولة الامارات العربية المتحدة .


وعن الخدمات التى تقدمها الشركة اوضح قائلاً : إن ابرز هذه الخدمات تمثل في مجال الشحن والاستيراد والتصدير حيث تصل صادراتها شهريا اكثر من 1000 طن لهونج كونج واوروبا واميركا ، بينما وارداتها 900 طن لمنطقة الشرق الاوسط والمملكة العربية السعودية ، الكويت ، العراق ، ليبيا ، تونس ، المغرب ، الجزائر ، مصر .


وأشار أن شركة ORG Logistics لديها ميزة تنافسية عن باقي الشركات في الوصول الى بعض الدول التى يوجد بها نزاعات مثل ليبيا والعراق واليمن وسوريا وغيرها علاوة على تواجدها في كل دول العالم من خلال اسطول السيارات الذي يضم 35 سيارة مجهزة على اعلى مستوى وشركات الطيران التى تتعاون معها حيث تمتلك الشركة قاعدة عملاء مثل امازون العالمية و iku دبي ، سوبر ماستر في العراق ، جيبال ، وكلاء نوكيا وسامسونج ، BIC في عمان ، I2 وموبايل بلس في مصر والبراق في سوريا وغيرها الكثير.