عاجل
الخميس 16 مايو 2024

«النيل للطيران» تتخطى حاجز مليون مسافر لأول مرة

النيل للطيران
النيل للطيران

استطاعت شركة طيران النيل و لأول مرة منذ بداية التشغيل عام 2011، أن تحقق طفرة في مجال النقل الجوي سواء محلياً أو دولياً، حيث أعلنت تخطيها حاجز المليون مسافر علي متن طائراتها خلال 2017 بعد أن كانت قد استطاعت أن تحتل المركز الثاني كأكبر مشغل في مطار القاهرة الدولي.

وتقدمت الشركة بالشكر لجميع عملائها على ثقتهم الكبيرة في خدمات الشركة، الأمر الذي جعل النيل للطيران الشركة رقم 1 في الوطن العربي من حيث معدلات النمو، وقد أطلقت حملة على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال هاشتاج #طايرين_بيك الشهير عرفاناً منها بثقة ضيوفها الكرام وإختيارهم النيل للطيران دائماً.

وقال المهندس أحمد علي، الرئيس التنفيذي للشركة إن عام 2017 كان عاماً حافلاً بالإنجازات لشركة النيل للطيران التي إستطاعت ومنذ إنشائها أن تتقدم بشكل مثير للإعجاب في هذه الفترة القصيرة لتحتل المركز الثاني كأكبر مشغل في مطار القاهرة الدولي كما أنها صاحبة المركز الأول من حيث معدلات النمو في الوطن العربي.

وأضاف «علي» أن شركة النيل للطيران تحتفل اليوم بخطوة جديدة في مسيرتها وهى تخطي حاجز المليون راكب لهذا العام حتى الآن، مضيفاً أن النيل للطيران تطمح في أن يكون لها دوراً أساسياً وهاماً في خطة الإصلاح الإقتصادي الشاملة التي تعمل عليها الحكومة المصرية حيث نعمل من جانبنا على تنمية القطاع السياحي بتقديم صورة مثالية من خلال خطوطنا الجوية الأكثر أماناً وعلي أعلي المستويات العالمية.

وتعمل شركة النيل على توسيع شبكتها لتشمل جميع المدن المصرية على المستوى المحلي وجميع العواصم العالمية حيث أن النيل للطيران تتمتع بأسطول نقل جوي كبير يعد الأحدث في مصر و يتكون من 7 طائرات إيرباص من طراز A320-200 وإيرباص 200-A321 تغطي 22 وجهة محلياً ودولياً برحلات منتظمة من القاهرة و الإسكندرية إلى المطارات المنتشرة بالشرق الأوسط، والخليج العربي وإفريقيا.