عاجل
الإثنين 06 مايو 2024

«أرضك» تطرح «زيزينيا المسقبل» لعملائها بمعرض «هذي مصر»

الميزان

تشارك شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري بأحدث مشروعاتها "زيزينيا المستقبل" في المعرض المصري للاستثمار العقاري "هذي مصر" والذي تقام دورته الخامسة بمدينة دبي. 


أفتتح المعرض كلا من أحمد رأفت نائب القنصل المصري بالإمارات و المستشار محمد المغربي المستشار التجاري وم/احمد ابو عجيلة رئيس مجلس ادارة نادي جمهورية مصر العربية وبحضور لفيف من المسؤولين وكبار الزوار. تأتي مشاركة أرضك إيماناً منها بضرورة دعم السوق العقاري المصري المتنامي مما يسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني


قال الدكتور المهندس أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، إن "مشاركتنا في معرض "هذي مصر" بالإمارات، ومعرض إفرست العقاري المصرى الدولي بالكويت في الفترة 18-21 أكتوبر تأتي تماشية مع سياسة الشركة واستراتيجيتها القائمة على التنوع قطاعيًا والتوسع جغرافيًا والعمل على تخطى التحديات السوقية بآليات جديدة ومبتكرة والذي يسهم بدوره في تعزيز تبادل الاستثمارات بالأضافة إلى تبادل الآراء والخبرات والتطلع على أحدث المستجدات على الساحة العقارية".


وأكد دويدار أن الاشتراك في المعارض الخارجية تعد ملتقي تواصل لجميع المطوريين والمستثمريين العقاريين على مستوى الوطن العربي. كما اشار أن السوق العقاري المصري يواجه العديد من التحديات في الفترة الحالية خاصة بعد تحرير سعر الصرف الذي ساهم في ارتفاع مواد البناء لذلك تعمل المعارض العقارية كحافز لإنعاش حركة السوق العقاري.


وأضاف دويدار أن الشركة تبنت فكرة "تصدير العقار" لأنها تعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين والمصريين المقيمين بالخارج، مضيفًا أن التصدير العقاري يمثل نقطة انطلاق جديدة للمطورين العقاريين ويساعد على نقل صورة ايجابية حول الخدمات المقدمة من المطوريين العقاريين المصريين، أملًا في أن يساهم ذلك في دفع عجلة الإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد.

وقال سامي عبد القادر مدير مبيعات شركة أرضك أن الشركة تشارك بمشروع «زيزينيا المستقبل» أحدث وأكبر مشروعاتها الذي يقام علي مساحة 70.46 فدانا ويضم نحو 45 عمارة سكنية تشتمل علي 1807 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 160 مترًا مربعًا 568 متر مربع وذلك باستثمارات تصل إلي 2.1 مليار جنيه، وتصل النسبة البنائية للمشروع إلي 20%، بالإضافة إلى إن 80% من المشروع مساحات الخضراء وبحيرات صناعية وأماكن ترفيهية وخدمية واستخدام الطاقة الشمسية في إنارة الشوارع وتسخين المياه ووجود تراك عجل وتراك مشي وغيرها من الخدمات، ويعتبر الموقع الجغرافي لمشروع زيزينيا المستقبل من أفضل المناطق العمرانية في القاهرة، لكونه محاطًا بالعاصمة الجديدة وبالقرب من مشروع مدينتي وامتدادًا طبيعيًا للقاهرة الجديدة من جهة شارع التسعين.


وأضاف انه سيتم الأعلان رسميا عن إطلاق مرحلة جديدة بكمباوند "زيزينيا المستقبل" في مباني الديما The Breeze تتراوح مساحاتها بين 245 م – 255 م وذلك خلال شهر اكتوبر، كما أكد على وجود عروض وتسهيلات مختلفة في تلك المرحلة وفي الكمباوند بأكمله بما يتناسب مع عملاء "زيزينيا المستقبل" الباحثين عن الرفاهية والخصوصية بالسوق المحلية والإقليمية.