عاجل
السبت 18 مايو 2024

بالصور| "إي جي بنك" يكرم الفائزين في مسابقة "المحرر الشاب الإقتصادي"

إي جي بنك يكرم الصحفيين
إي جي بنك يكرم الصحفيين الفائزين بمسابقة المحرر الإقتصادي

كرم "إي جي بنك" الصحفيين الفائزين في مسابقة "المحرر الشباب الإقتصادي" وذلك في إحتفالية بفندق بوسط البلد في ختام فعاليات دورة "شهادة المحرر الاقتصادي" والتي نظمها البنك لأول مرة في مصر بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري على مدار 3 شهور لعدد من الصحفيين المهتمين بالشأن الاقتصادي في الصحف والمواقع الإلكترونية.

وأسفرت المسابقة عن فوز 2 من الصحفيين بالمركز الأول في المسابقة وهما "سيد بدر" و "محمد حمدي"، فيما فاز بالمركز الثاني "أسماء عبد الباري" وفي المركز الثالث جاء "علاء أحمد عبد النبي"، بينما تشارك في المركز الرابع اثنين من الصحفيين وهما "دينا عبد العزيز" و "مروة ابو المجد".

حضر الإحتفالية السيد أحمد ناجى رئيس قطاع الشركات بالبنك والدكتورة ياسمين عبد الرازق رئيس التخطيط الاستراتيجي بـ"إى جي بنك" والسيدة نيللي محمود مدير إدارة الاتصالات و العلاقات العامة بالبنك. ومن المعهد المصرفي المصري، شارك الدكتور عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد ولفيف من السادة الصحفيين والإعلاميين.

وأضاف أن هناك سلسلة من الفعاليات التدريبية التي سيتم الإعلان عنها في أوقات لاحقة وخصوصا بعد ما لمسه البنك من جدية من قبل المشاركين وحرص شديد على الإلمام بالأدوات الحديثة وشغف لمعرفة الطرق العلمية للتعامل مع الأرقام والإحصائيات من أجل توصيل معلومة دقيقة ومكتملة للمواطنين.

وبحسب بيان لـ"إي جي بنك" فإنه يؤمن بأهمية تنمية المهارت والتعليم التدريبى والتطور لمواكبة التكنولوجيا واحتياجات الشباب، ولذا كان إهتمام البنك الأول بتعليم جيل من الشباب وتدريبهم على أعلى مستوى ليتمكنوا من تقديم خدمات ومنتجات تلبي إحتياجات الشباب.

والجدير بالذكر أن إي جي بنك قدم منحة دراسة لـ 25 طالبا من الطلاب المتميزين بالسنة النهائية بكلية الإقتصاد بجامعة القاهرة للحصول على شهادة في العلوم المصرفية تصل مدة الدراسة بها إلى 120 ساعة بالمعهد المصرفي المصري لإكساب الطلاب خبرات ومهارات عملية تؤهلهم للعمل البنكي المتكامل في مصر. كما قرر إي جي بنك إختيار 10 طلاب واعدين من الملتحقين حديثا للدراسة باللغة العربية بالكلية، وذلك ليقوم البنك بتمويل تحويلهم إلى الدراسة باللغة الإنجليزية على أن يتحمل "إي جي بنك" مصروفاتهم الدراسية. 

كما وقع "إي جي بنك" مذكرة تفاهم مع كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة لأنشاء حاضنة الأعمال للشباب والذي يعد الأول من نوعه فى الجامعات المصرية، والهادف إلى تقديم خدمات متكاملة لأصحاب الأفكار المبدعة وخطط المشروعات المبتكرة من طلاب وخريجى جامعة القاهرة.

يشار إلى أن "اي جي بنك" هو البنك الأسرع نمواً في مصر ويحرص علي تقديم خدمات مبتكرة للأجيال الشابة التي ينتمي لها أغلب قيادات البنك، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والإبتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة.