عاجل
السبت 18 مايو 2024

محافظ الاسكندرية يوقع بروتوكول تعاون لتوفير 1000 وحدة سكنية فى «بشائر الخير 3»

 الدكتور محمد سلطان
الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية

وقع الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، و اللواء على عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، و الدكتور أحمد درويش نائب وزير الاسكان للعشوائيات، اليوم الاثنين، على بروتوكول ثلاثي لتوفير 1008 وحدة سكنية بواقع 9 بلوكات و1745 متر مربع مسطحات تجارية لخدمة هذه الوحدات.

واتفقت الأطراف الثلاثة على تسليم الوحدات شاملة التشطيب بالكامل والعفش والأجهزة الكهربائية ومثلها الوحدات التجارية والممرات الخارجية المؤدية إليها، وسيتم تسكين هذه الوحدات مع افتتاح مشروع بشائر الخير 3 ويتم تسكينها للمواطنين من المناطق الغير آمنة بحي غرب.

وأشار «سلطان»، إلى أن هذه الجهود تأتي سعياً من الجميع لسرعة تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة بالمحافظة وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بقيمة الإنسان المصري، مؤكدًا أن تطوير المناطق الغير آمنة وداهمة الخطورة بحي غرب يأتي ضمن أولويات تطوير العشوائيات نظرًا لاحتوائه العدد الأكبر من المناطق الغير آمنة والمهددة للحياة .

و قدم محمد سلطان الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية ووزارة الإسكان على دورهما المتميز في الإنجاز والإدارة والإشراف على جميع المراحل والتنسيق بين جميع الجهات والمتابعة المستمرة ، ليصبح هذا المشروع مثال لتكاتف الجهود المصرية ، والتعاون بين جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لخدمة أهالينا .