عاجل
السبت 11 مايو 2024

«سامكريت» تفوز بثلاث جوائز فى التطوير السكني لعامي 2017-2018

الميزان

فازت شركة سامكريت للتنمية العمرانية بثلاث من جوائز العقارات الأفريقية والعربية لعامي 2017-2018، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته "إيباكس للعقارات الأفريقية والعربية" لتوزيع الجوائز التي تُعد من الجوائز المرموقة التي يتنافس عليها مختلف شركات قطاع التطوير العقاري العاملة في المنطقة.

وضم الحفل الذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة عدداً من كبار الموردين العاملين داخل القطاع العقاري لعرض منتجاتهم وخدماتهم، في حين وجود فرصة للتواصل بين أفضل الرؤساء التنفيذيين للصناعة، وكذلك المديرين التنفيذيين، وصناع القرار داخل المناطق الأفريقية والعربية للإحتفاء بالأعمال المميزة والفائزة بالعديد من الجوائز الكبيرة في القطاعات المختلفة لمجال العقارات، والتي شملت التطوير العقاري، والمقاولات، والتصميم الداخلي، والتجمعات العمرانية.

أبدى المهندس هشام الخشن، عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة سامكريت للتنمية العمرانية سعادته بهذه الجوائز قائلاً: "بالنيابة عن كافة أفراد فريق العمل في شركة سامكريت، أود أن أعبر عن فخري واعتزازي بهذه الجوائز المرموقة لتكلل إخلاصنا ومجهوداتنا التي بذلت لتسليم هذا المشروع على أفضل وجه".

وأضاف: "كان انطلاق شركة سامكريت للتنمية العمرانية في مصر عام 2000 ومنذ ذلك الحين وهي تنمو في مجال التطوير العقاري، فارتفعت استثماراتها لتبلغ 3.2 مليار جنيه، وقدمت العديد من المشروعات ويأتي في مقدمتها "مجمع بيراميدز هايتس السكني" و"مجمع أعمال بيراميدز هايتس" الذين تبلغ استثماراتهما 2.2 مليار جنيه، مع أكثر من 3.000 موظف مباشر وغير مباشر، لتصبح شركة سامكريت رائدة في سوق العقارات في مصر".

وأشار إلى أنه تم اختيار مشروع "مجمع بيراميدز هايتس السكني" الرائد لشركة سامكريت للحصول على الجوائز ضمن فئات التطوير السكني- الوحدات المفردة والشقق، وذلك من بين أكثر من 200 شركة مشاركة من جميع أنحاء المنطقة الأفريقية والعربية.

وتعد جوائز العقارات الأفريقية والعربية جزءاً من جوائز العقارات العالمية التي تحتفي بإنجازات الشركات العقارية التي تعمل في مناطق آسيا، والمحيط الهاديء، وأوروبا/ والأمريكتين، والمملكة المتحدة حيث تكرم المهنيين المتفوقين في هذه الصناعة.

وقالت ليلى عبد القادر، مدير عام مبيعات وتسويق مجمع بيراميدز هايتس السكني: "نحن فخورون بالحصول على هذه الجوائز في فئات مختلفة، وهو ما يعكس مقدار العمل الذي نتحمله من أجل تلبية احتياجات عملائنا بشكل عملي. ففي مقابل الزحام وحركة المرور المزعجة في المدينة، يحظى عملاؤنا بامتياز العيش في مجمع سكني تتسع مساحته إلى 400.000 متر مربع يحتوي على مساحة مبنية تبلغ 15% فقط، في حين أن البقية مخصصة بالكامل للمناطق الخضراء والبنية التحتية والنوادي والخدمات".

وأضافت: "نضع أمام عملائنا رؤية متميزة وفرصة حقيقية للعيش بسلام في منزل محاط بالكامل بالخضرة والمناظر الخلابة بعيداً عن الحياة الصاخبة للمدينة. هذه هي الصورة التي سيجدها عملاؤنا في مشروعنا، وهذا هو أسلوب الحياة الذي نسعى إليه"، موضحة أن المنطقة تقع على إرتفاع 140م فوق مستوى سطح البحر، وسوف يتمتع السكان بتجربة معيشة عالية الجودة، فضلاً عن المناظر الخلابة، وسهولة الوصول إلى المدينة، وخدمات المطاعم، والتسوق، والترفيه، وأيضاً المتحف المصري الجديد.

واستطردت قائلة: "إنه لشعور جيد بأن تجد تقديراً لهدفك واستراتيجيتك وعملك المستمر، فنحن نهدف إلى تقديم خدمة لعملائنا على أعلى مستوى عبر عقد شراكات مع بعض من الإستشاريين الأكثر دقة في العالم، ونقدم أكثر من 600 وحدة سكنية تتراوح بين الشقق، و"البنتهاوس"، و"الدوبلكس"، والفيلات المزودة بمجموعة من المرافق التي تلبي تطلعات عملائنا لأسلوب حياة متميز".

من جانب آخر علق المهندس هشام الخشن على استحقاق سامكريت للجوائز قائلاً: "لقد استحققنا هذه الجوائز لأن هدفنا كشركة هو رفع سقف التطوير العقاري في السوق من خلال بناء مجمعات مبتكرة وملهمة لها قيمة طويلة الأمد تعود بالقيمة المضافة على المجتمع ككل".