عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024

«مصارى» تطلق خدمات شحن شبكة WE

الميزان

قال محمد ناجي، الرئيس التنفيذي لشركة مصاري، إن عملاء شبكة المحمول الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات (WE) سوف يتمكنون من القيام بعمليات شحن خطوطهم من خلال منافذ الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها 50 ألف منفذ، وذلك في إطار الاتفاق الذي تم عقده بين الشركتين.

وأكد «ناجي» أن هذه الخطوة تأتي في إطار العلاقة الإستراتيجية التي تربط مصاري بالشركة المصرية للاتصالات، مضيفًا أن «مصاري» أطلقت مؤخرًا خدمة تحصيل أقساط الوحدات السكنية وتشرفت الشركة بأن تكون أول تعاقدتها مع شركة الأهلي للتمويل العقاري المملوكة بالكامل للبنك الأهلي المصري.

أضاف أن «مصاري» بدأت بالفعل في إتاحة الخدمة من خلال منافذها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى خدمة سداد فواتير الكهرباء على مستوى مناطق جنوب القاهرة والإسكندرية وشمال القاهرة والبحيرة وسوف يتم قريبًا إطلاق هذه الخدمة على مستوى جميع مناطق توزيع الكهرباء.

أشار إلى أن الشركة قد تعاقدت مع جميع شركات الكهرباء، بخصوص شحن كروت الكهرباء على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وجاري حاليًا الانتهاء من جميع الإجراءات الفنية تمهيدًا لإطلاقها خلال الربع الأخير من هذا العام. وذلك في إطار سعي الشركة القابضة للكهرباء في توسيع وتنويع قاعدة المنافذ المقدمة للخدمة بالتعاون مع شركة آي فايناس للتسهيل على المواطنين.

وتابع «ناجي»: "الربع الأخير من العام سوف يشهد إطلاق حزمة من الخدمات الجديدة والتي يأتي في مقدمتها تخصيل فواتير استهلاك الغاز على مستوى العديد من محافظات الجمهورية وكذلك الإيداع والسحب من المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبنوك وشركات المحمول والتي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا. هذا بالإضافة إلى خدمة تحصيل أقساط القروض متناهية الصغر".