عاجل
السبت 18 مايو 2024

5.5 ملايين جنيه أرباح «باتا الصناعية» خلال 2016-2017

الميزان

اعتمدت الجمعية العمومية العادية لشركة باتا الصناعية، برئاسة السفير ياسر النجار رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، ايرادات النشاط المتوقعة خلال العام المالى الجاري والتى بلغت 23.1 مليون جنيه، بزيادة حوالي 9.8 مليون جنيه عن ايرادات نشاط العام الماضي، وذلك بحضور وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات، وأعضاء مجلسي شركتي القابضة الكيماوية وشركة باتا.

كما حققت الشركة 5.5 مليون جنيه إجمالى أرباح عن العام المالي المنتهي 2016-2017، مقابل 4 مليون عن العام المالي 2015-2016.

وأوضح المهندس شكري حماد رئيس مجلس ادارة شركة باتا الصناعية، أن فارق اﻷرباح مقارنة بالعام الماضي نتيجة ترميم مبني مخزن البلاستيك والذي تم انفاق ما يقترب من 700 ألف جنيه، بالاضافة إلى انشاء شبكة انذار آلي بما يعادل 279 ألف جنيه، كما تم تطوير فروع معارض باتا بـ" سيدي بشر، وكفر الشيخ، والزقازيق " بتكلفة 200 ألف جنيه تقريبا.

وقررت الجمعية العامة العادية، الموافقة علي قائمة المركز المالي للشركة، مع اقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين، بالاضافة إلى اخلاء مسئولية مجلس اﻻدارة عن نتائج اﻷعمال.

كما فوضت الجمعية ياسر النجار، بتقرير مكافئة للعاملين ومجلس اﻷدارة نتيجة تحسن اﻷعمال، كما أوصت الجمعية في ضوء تحقيق 5.5 مليون جنيه ايرادات عربية في اتخاذ التدابير اللازمة لتعظيم ربحية الشركة من النشاط وتعظيم المبيعات وفتح اسواق جديدة.

كما أوصت الجمعية بسرعة اﻷنتهاء من تسجيل عقود التملبك لجميع الوحدات حفاظا علي حقوق الشركة.