عاجل
السبت 04 مايو 2024

غرفة القاهرة التجارية تنظم معرض «أهلًا مدارس» لمدة 5 أيام

معرض أهلًا مدارس
معرض أهلًا مدارس - أرشيفية


تنظم غرفة القاهرة التجارية، بعد غد الاثنين، معرض (أهلًا مدارس) بالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والصناعة والتجارة الخارجية، وذلك بقاعة الصندوق الاجتماعي اعتبارًا من يوم 18 سبتمبر الجاري استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة - في تصريحات اليوم السبت إن المعرض يأتي في إطار مساندة تجار العاصمة للمواطنين، حيث يضم المعرض السلع الدراسية بسعر التكلفة، منوهًا إلى أن المعرض يستهدف كل الأسر، خاصة محدودة الدخل الأولى بالرعاية، وهو دور اجتماعي مهم ويعتاد عليه منتسبي الغرفة في كافة المجالات وبشكل مستمر.

ومن جانبه، قال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة "إن المعرض يستمر لمدة 5 أيام حيث يبدأ 18 سبتمبر الجاري وحتى 22 من نفس الشهر، موضحًا أنه يقدم كافة مستلزمات المدارس، ومن بينها الأدوات الكتابية والملابس والأحذية والمواد الغذائية بأسعار خاصة".

ولفت شكري إلى أن معرض مستلزمات المدارس تنطمه غرفة القاهرة سنويًا لمساندة المواطنين مع دخول كل موسم دراسي جديد، مشيرًا إلى أنه يضم مجموعة كبيرة من العارضين يصل عددهم العام الجاري إلى 200 شركة تقريبًا تعرض منتجاتها بأسعار التكلفة.

وفي نفس السياق، قال محمود الداعور منسق (أهلًا مدارس) إن الهدف من تنظيم المعرض تقديم أسعار خاصة للأسر في ظل استعدادهم لاستقبال المدارس ومساعدتهم على شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالسوق الخارجي، حيث إنها مدعومة من منتسبي الغرفة من خلال البيع بسعر تكلفة المنتج.