عاجل
السبت 18 مايو 2024

مباحث الدقهلية تعيد طفل مختطف إلى أسرته قبل الإبلاغ عن اختطافه

الميزان

نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، في إطلاق سراح طفل مختطف، وإعادته إلى أسرته قبل الإبلاغ عن واقعة الاختطاف.

كان ضباط مركز شرطة شربين تلقوا بلاغا من بعض الأهالي ببندر شربين، بوجود أحد الأشخاص وسيدة، بمدخل أحد العقارات السكنية، وبحوزتهما حقيبة سفر كبيرة الحجم وارتيابهم فى أمرهما.

وقامت أجهزة البحث الجنائى على الفور، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، وبالانتقال والفحص، تبين أنهما كل من المدعو "محمد. ج"، 38 سنة، سبق اتهامه فى 12 قضية سرقة، والمدعوة "هالة. ا"، 35 سنة، كلاهما مقيم ببندر بلقاس، وبحوزتهما حقيبة، بفحصها تبين أن بداخلها طفل فى العقد الأول من العمر، يرتدى ملابسه كاملة، ولا توجد به إصابات ظاهرة، وتظهر عليه علامات الإعياء الشديد.

بمناقشتهما، اعترفا بقيامهما باستدراج الطفل البالغ من العمر 9 سنوات، مقيم ببندر بيلا بمحافظة كفر الشيخ؛ بقصد ابتزاز والده (تاجر قطع غيار سيارات)، وطلب فدية مالية منه مقابل إطلاق سراح نجله.

تم تحرير الطفل المختطف، ونقله إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.