عاجل
الأحد 19 مايو 2024

«المصرية للاتصالات» تكسب رهان «اللوجو الغريب».. وتربح قلوب مشجعي «كأس العالم»

الميزان

بدأت الشركة المصرية للاتصالات فى تكثيف حملتها الدعائية استعدادا لدخول سوق المحمول، وأطلقت الشركة حملة دعائية مكثفة تملئ الشوارع الرئيسية وأعلى كوبري أكتوبر بالاضافة للتواجد في المدن الساحلية مثل الساحل الشمالي وتضمنت الحملة الإعلانية التواجد بشعار الشركة على أتوبيسات النقل الجماعي.

واستخدمت المصرية لوجو جديد في الحملة الدعاية، أثار علامات الاستفهام حول المقصد منه، ما خدم طموح الشركة في دخول قوي وغير مسبوق لسوق المحمول.

وشهدت الحملة الدعائية ذروتها، أمس الثلاثاء، في مبارة مصر وأوغندا المؤهلة لكأس العالم، وانتشرت إعلانات الشركة في ملعب المباراة، وظهر حرص الشركة علي دعم المنتخب الوطني في مسيرته وتحقيق حلم ٩٠ مليون مصري في الوصول لكأس العالم ٢٠١٨.

وتدخل «المصرية للاتصالات» سوق المحمول في مصر تحت شعار «إحنا أكتر حد طمنك» و«إحنا أقرب حد ليك» و«إحنا قبل الكل عندك»، واشارت الشركة في بيان لها، إلى أنها الشبكة الوحيدة التي كانت تعمل في ظل انقطاع الاتصالات خلال ثورة 25 يناير، حيث كانت تؤدي عملها بانتظام.

من المتوقع أن يتم تفعيل خدمة المحمول الشهر الجاري، من خلال شرائح مصنعة من قِبل شركات أجنبية، ستحمل أكواد تبدأ برقم 0155، وشهدت إقبال كثيف لحجز الأرقام من قبل المواطنين، وستقوم الشركة بتقديم خدماتها في  جميع المحافظات.


يذكر أن شركة المصرية للاتصالات مملوكة للدولة بنسبة 80%، في حين تم طرح 20% منها للتداول في البورصة