عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

«المصرية للاتصالات» تستعد لـ«المحمول» بتطوير خدمة العملاء

المهندس أحمد البحيري_المصرية
المهندس أحمد البحيري_المصرية للاتصالات

كشف المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، عن عمليات التطوير الواسعة التي شهدتها منظومة خدمة العملاء في الشركة من خلال توظيف أفضل الخبرات والكوادر العاملة في مجال خدمة العملاء في السوق المصرية، وإعادة هيكلة مراكز الاتصال بما يعمل على خفض زمن الاستجابة لمكالمات العملاء، وتطوير قنوات خدمة العملاء وضمان تنوعها.

وتشهد الشركة المصرية للاتصالات استعدادات قوية خلال الأيام القليلة الماضية لإطلاق خدمات المحمول، حيث قامت بعمليات تطوير هائلة في المنظومة التجارية لمواكبة التحول المرتقب إلى مشغل اتصالات متكامل.

وقال «البحيري»، إن الشركة اتخذت خطوات جادة وسريعة نحو تنمية مهارات الكوادر البشرية بالمبيعات الإقليمية، بهدف تأهيلهم للتعامل مع منتجات المحمول، كما تم تعديل هيكل الشئون التجارية داخل الشركة بما يضمن تعظيم الاستفادة من دور المبيعات الإقليمية بالشركة، وما تحمله من خبرة كبيرة في خدمة العميل المصري.

وأضاف أنه تم وضع مجموعة من مؤشرات الأداء التي تضمن بذل العمل الجاد لإرضاء العملاء والتي يتم قياسها بشكل يومي من خلال الأنظمة وأيضاً من خلال استطلاعات الراي الدورية التي تتم من خلال شركات بحث تسويقية متخصصة.