عاجل
الخميس 09 مايو 2024

«مدبولى» يشيد بخدمات البعثة الطبية للحج.. ويشكر وزارة الصحة

الميزان

أشاد المهندس مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رئيس البعثة الرسمية المصرية للحج لهذا العام، بالخدمة الطبية المقدمة للحجاج المصريين، بالإضافة إلى النظام الإلكتروني الجديد والذي تم إنشاؤه للمرة الأولى.

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم السبت، عيادات البعثة الطبية بمنطقة ابراهيم الخليل، حيث كان فى استقباله الدكتور أحمد الأنصاري رئيس البعثة الطبية، ونائبه الدكتور محمد شوقي، والدكتور عمرو قنديل رئيس الفريق الوقائي بالبعثة.

وتفقد «مدبولي»، العيادات الطبية الموجودة بالمقر الرسمي للبعثة الطبية، بالإضافة إلى غرفة العمليات المركزية، حيث أثنى على المجهود المبذول من البعثة الطبية للحج، وقال: "نعمل جميعًا لخدمة الحجيج وهو شرف لنا".

وأكد، كفاءة وتميز نظام المتابعة الإلكترونية المميكنة الذي أدخلته البعثة هذا العام للمرة الأولى، والذي يربط جميع العيادات بغرفة تحكم مركزية، بالإضافة إلى فرق المرور والتفتيش المفاجئ على العيادات الطبية لمتابعة انضباط العمل وتقديم الخدمة الصحية بكفاءة عالية، لافتًا إلى استقبال العيادات الطبية المصرية حجاج غير مصريين ليتلقوا الخدمة العلاجية.

وهنأ "مدبولي"، الشعب المصري بما لمسه من تطور في مختلف البعثات المصرية للحج هذا العام، مشيرًا إلى أنه يتلقى تقريرًا يوميًّا من رئيس البعثة الطبية، حول حالات الحجاج المصريين المحتجزين في المستشفيات والمترددين على العيادات، علاوةً على حالات الوفيات التي بلغت 9 حالات حتى الآن، موجهًا الشكر لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضي، على نجاح بعثة الوزارة لهذا العام.