عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

أسماء الدول الداعمة للسياحة خلال مؤتمر شرم الشيخ المرتقب

شرم الشيخ
شرم الشيخ

أعلنت مدينة شرم الشيخ، استعدادها لاستقبال أول معرض وسوق للسياحة (STM) والذي يقام يوم 15 سبتمبر وحتى 18 سبتمبر المقبل بمشاركة أكثر من 160 شركة على مستوى 30 دولة من مختلف أنحاء العالم.


يشارك في المهرجان مصر وروسيا والصين والسويد والنرويج وكينيا والهند والمغرب واليابان وكازاخستان وإندونيسيا والجزائر وكوريا والإمارات العربية المتحدة وتونس وليبيا والعراق والأردن وسنغافورة والأردن وبنين واستراليا وجنوب أفريقيا والدنمارك وتايلاند وكولومبيا والبرازيل والمملكة المتحدة.


تأتي إقامة المعرض والسوق السياحي تأكيدا لمكانة مصر في السوق السياحى العالمى، وتنظمه إحدى أكبر شركات السياحة في مصر تحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء، بهدف زيادة التبادل السياحي بين الدول المشاركة، حيث تقام خلال المعرض ندوات ومحاضرات عن أحدث اساليب التسويق السياحى والمعوقات التى تواجهه كما تناقش الندوات كيفية إدارة الأزمات. 


ويقام الحدث لمدة أربعة أيام ويشارك فيه أكثر من 10 آلاف شخص مابين صانعي السياحة والسفر، الشركات، والفنادق ،والبائعين والمشتريين والصحافة الدولية والمحلية وتنظمه شركة "جراند بلو" للسياحة.


كما تعقد بورصة شرم الشيخ للسياحة والسفر مؤتمرها السنوي والذي يتضمن المعرض السنوي للأعمال السياحية العالمية لأكثر من 5000 زائر خلال أربعة أيام فى سوق شرم الشيخ، ومن المتوقع أن يزور المعرض أكثر من 1000 من العاملين فى مجال السفر، ووزراء الحكومة والصحافة الدولية لعرض واكتشاف أحدث اتجاهات صناعة السياحة من خلال "بورصة شرم للسفر والسياحة".


ويسهم المؤتمر في مساعدة العاملين في مجال صناعة السفر لإجراء اتصالات، والوصول إلى الأخبار والتطورات والاتجاهات والتكنولوجيات من جميع أنحاء العالم من خلال الشبكات الصناعية، والوصول العالمي والتركيز الإقليمي ، ليخلق فرص شخصية وتجارية أفضل، كما توفر بورصة شرم للسفر والسياحة فرصة لتعزيز العلاقات مع قطاع السياحة.


وتقدم فرصة العارضين الدوليين مع بوابة التسوق السياحى إلى صناع السفر في الشرق الأوسط مع منصة مثالية للوصول إلى كل من العملاء الإقليميين والدوليين ويسهم المؤتمر في مساعدة العاملين في مجال صناعة السفر لإجراء اتصالات والوصول الى الأخبار والتطورات والاتجاهات والتكنولوجيات من جميع أنحاء العالم، ليخلق فرصا شخصية وتجارية أفضل.