عاجل
الإثنين 13 مايو 2024

جماهير الأهلى تودع «الغزال والكابيتانو» فى أخر مباراة لهما الليلة

حسام غالي وعمرو جمال
حسام غالي وعمرو جمال

يخوض اليوم لاعبا النادي الأهلى «حسام غالي وعمرو جمال»، أخر مباراة لهما ضمن صفوف الفريق أمام المصرى في نهائى بطولة كأس مصر.


وينتقل كابتن النادي الأهلى حسام غالى الى صفوف النصر السعودى الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الأهلى وعدم تجديد التعاقد وكذلك الأمر بالنسبه لعمرو جمال مهاجم الفريق المنتقل لصفوف بيدفست الجنوب أفريقي على سبيل الإعارة لمده موسم واحد مقابل 250 ألف دولار.


حسام غالي سبق ووقع على عقد جديد مع الأهلي ولكن لم يتم توثيق العقد حيث كانت هناك رغبة مشتركة بين الجهاز الفنى وإدارة النادى في رحيل اللاعب بعد المشاكل التى اثارها خلال الفترة الماضية وكان آخرها مع حسام البدرى المدير ا لفنى والتى طلب بعدها رحيل اللاعب بشكل نهائى.


الوضع كان مختلفًا بالنسبه لعمرو جمال مهاجم الفريق الذى أصر على الرحيل الى جنوب افريقيا وبالتحديد لنادى بيدفست بعدما ظل أسيرًا لدكة البدلاء طوال الفترة الاخيرة نظرا لعدم اقتناع الجهاز الفنى به واضطر إلى ممارسة ضغوط كبيرة على الجهاز الفنى لإقناعه بالموافقة على رحيله بدعوى أن مكانه مكتظ بالمهاجمين ولن يؤثر رحيله على الفريق بشىء حتى حصل على موافقه الجهاز الفنى بالرحيل.