عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

«الميزان الاقتصادي» تستقبل أول مكالمة محمول من شبكة المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات - ارشيفية

استقبلت «الميزان الاقتصادي»، من مصادرها الخاصة من داخل شبكة المصرية للاتصالات، أول مكالمة تبدأ بـ 015، حيث ستبدأ الشركة في تفعيلها في شهر سبتمبر المقبل. 


وتنتهي شركة المصرية للاتصالات، من تجاربها الفنية في جميع المحافظات، لتبدأ تشغيل شبكة المحمول، في شهر سبتمبر، بعد إتخاذ خطوات واسعة للتأكد من الجاهزية الكاملة لتقديم خدمات المحمول لعملائها بجودة عالمية. 



وبدأت الشركة، الترويج للشبكة الرابعة للهاتف المحمول فى الساحل الشمالى، بشكل جديد وذلك عبر أكشاك صغيرة وسيارات تحمل شعار الشبكة الجديدة.


وأكد مصدر مسئول بالشركة في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي»، أن الشركة طورت نظام الفواتير استعدادًا لتقديم أول فاتورة موحدة بعد التحول المرتقب إلى مشغل اتصالات متكامل، ذلك بالإضافة إلى الاستعدادات التسويقية المعتمدة على الدراسة المتعمقة لاحتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم العمرية وتوزيعهم الجغرافي.



وأشار المصدر إلى أن الاستعدادات التي قامت بها الشركة شملت الجانب الفني، والتجاري، والتسويقي، بالإضافة إلى عمليات التدريب المكثفة للعنصر البشري والتطوير الكبير لمنظومة خدمة العملاء بما يناسب طبيعة المرحلة المقبلة، والتي جاء على رأسها استحداث منصب نائب رئيس الشركة لخدمة العملاء.


يذكر أن شركة المصرية للاتصالات تستعد لتقديم خدمات المحمول، حيث حصلت الشركة المصرية للاتصالات على رخصة تركيب وتشغيل شبكات الجيل الرابع للهواتف المحمولة في مصر، والتي تقدر قيمتها 7.08 مليار جنيه، حيث تسمح بدخول الشركة في سوق تشغيل الهواتف المحمولة.