عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

تأسيس جمعية «مطورى الشروق» بمشاركة 30 شركة عقارية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قررت 30 شركة عقارية من العاملين بمدينة الشروق تأسيس جمعية مطورى الشروق لتكون الكيان القانونى الممثل لشركات الإستثمار العقارى العاملة بالمدينة أمام الجهات الحكومية وتنظيم اداء السوق.

وقال شريف الفاتح رئيس مجموعة الفاتح للمحاماه والممثل القانونى للجمعية إن جميعة مطورى الشروق من المستهدف ان تضم ملاك الشركات والمستثمرين بالشروق وسكان المدينه بهدف التواصل المباشر مع جهاز المدينه وما يعلوة من جهات رسميه لحل اى عقبه تواجه الشركات في سبيل الإسراع بعمليه تعمير المدينه وكذلك توجيه تبرعات كبيرة لتجميل المدينه وتطويرها.

ومن المخطط أن يتم تأسيس لجنه تضم فى عضويتها مجموعة من أعضاء الجمعية وأصحاب الخبرة لحل اى منازعات خاصه بمشاكل العملاء دون الوصول لساحات المحاكم او السوشيال ميديا.

وقال إن تأسيس الكيان الجديد جاء بناء على مناقشات جمعت 30 شركة عاملة بالمدينة الشهر الماضى والتى تباحثت فى المشاكل التى جدت على الساحه وأهمها الغاء الدور الثانى بالفيلات وإغلاق مقالب مخلفات البناء بالإضافه إلى تعنت جهاز المدينه في إدخال المرافق لبعض المناطق بالمدينه مما يعوق تسليم الوحدات للمشترين.

وأشار إلى الاتفاق على وضع ميثاق شرف للشركات العامله بالمدينه وأعضاء الجمعيه موضحا به كافه مواصفات التشطيب ونسب التحميل على المساحه ومراحل التسليم وتركيب المصعد وعزل السطح على أنه في حاله مخالفه أى شركه لميثاق الشرف يتم إستبعادها فورا.

وأضاف أن الشركات ستقوم في حاله احتياجها لموظفين بالاعتماد في المقام الاول على سكان الشروق من مهندسين ومحاسبين وعماله فنيه.

ونوه بأن مؤسسه الفاتح للمحاماه تطوعت باتخاذ الاجراءات القانونيه لاشهار الجمعية وينضم مؤسسو جروب متضررى الشركات العقاريه لعضويه مجلس ادارة الجمعيه كممثل عن العملاء