عاجل
الإثنين 20 مايو 2024

"مصر لتأمينات الحياة" تحقق معدلات نمو 19 % في أقساط التأمين

د. أحمد عبد العزيز
د. أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات

قال د. أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات، إن الشركة خلال العام المنقضى تمكنت من تحقيق معدلات نمو متميزة بكافة فروع النشاط التأمينى " تأمينات فردية، تأمينات جماعية ، التأمين الصحى، إعادة التأمين الوارد " يصل إلى 19 % على إجمالى أقساط التأمين المكتتبة .


كما قامت الشركة بطرح منتجها الجديد "استثمار ورعاية" وتمكنت الشركة من اصدار أكثر من 2300 وثيقة خلال العام الحالى ويقدم البرنامج تغطية الأمراض الحرجة لأول مرة بالشركة كما حصلت الشركة على موافقة هيئة الرقابة المالية على طرح منتج "استثمار وأمان" وسيتم البدء فى طرحه خلال العام 2017/2018 .


وأضاف د. أحمد عبد العزيز أن الشركة قامت باستحداث ثلاث منتجات جديدة بالتعاون مع شركة RGA لاعادة التأمين لتكون باكورة المنتجات on line وذلك لتغطية مرض السرطان للجنسين وكذلك short term product يتم اصدارها وتسويقها وتحصيلها بدءاً شهر أغسطس 2017 من خلال البوابة الالكترونية للشركة وكذلك من خلال تطبيق المحمول كأحد القنوات البديلة الجديدة للشركة والتى تقوم الشركة بتنفيذها تحت مظلة Omni channel والذى سيعتمد على قنوات تسويقية الكترونية متعددة Mobile App.Portal.Call Centre .Smart Branches .Social Media.


وأرجع عبد العزيز ذلك إلى تنفيذ استراتيجية للتعامل مع العملاء عبر القنوات البديلة لتحسين تجربة العملاء اعتماداً على تطبيقات مادية وتكنولوجية ومالية ودعائية ويشمل قنوات مثل المواقع المادية، صفحات ويب ووسائل الاعلام الاجتماعية والتطبيقات النقالة والاتصالات لتكون الشركة قادرة على الاتصال المستمر والسلس مع العملاء من خلال عدة طرق في نفس الوقت لتوقع وتلبية احتياجاتهم وتدعيماً للاجهزة الانتاجية للشركة بإتاحة امكانية تسعير واصدار عروض التأمين لجميع منتجاتها التأمينية والتى تزيد على 28 منتج وبرنامج تأمينى الكترونياً من خلال تطبيق الموبيل معتمدين على الأنظمة المتكاملة للشركة والتى بدات الشركة فى إجراءاتها الفنية والمالية والقانونية للبدء فى تنفيذها من خلال أكبر الشركات العالمية المتخصصة فى الأنظمة المتكاملة لتامينات الحياة .


وأشار رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات، بالتوازى مع هذا قامت الشركة بافتتاح فروع جديدة فى مدينة 6 أكتوبر ، مصر الجديدة ، شرم الشيخ ، طور سيناء ، أسيوط وجارى افتتاح فرعين بكل من المقطم والشيخ زايد .


ونوه عبد العزيز، بأن الشركة قامت بتطوير وتوسيع أجهزتها الإنتاجية من خلال الحاق ما يزيد على 1500 وسيط تأمينى جديد بجميع مناطق الشركة مما أسهم فى زيادة معدلات النمو لأقساط التأمين الفردى الجديدة .


يشار إلى أن شركة مصر لتأمينات الحياة مخزون كبير من البنية التحتية اللازمة لعمليات التطوير والتنمية وفتح أسواق جديدة وقنوات مختلفة لتدعم صناعة التأمين على الحياة معتمدة على أهم عنصر فى عمليات التطوير وهو الموارد البشرية بها وهم من أفضل الكفاءات الفنية والإدارية الموجودة بسوق التأمين وذلك من أجل المشاركة فى تحقيق خطط التمية وزيادة المساهمة فى الناتج القومى ومواكبة التطور فى الأداء الأقتصادى والتكنولوجى.