عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

وزير القوى العاملة يسلم 165 عقد عمل لشباب بورسعيد

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

سلم محمد سعفان وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، عقود العمل إلى الشباب المتقدمين لملتقى التوظيف، وذلك بعدد من المنشآت والشركات والمصانع، وذلك بحضور القمص بولا سعد، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد.


وكانت مديرية القوى العاملة ببورسعيد نظمت ملتقى توظيفيا الشهر الماضي، لتوفير 7340 وظيفة لشباب وفتيات بورسعيد بـ65 شركة ومصنع في المحافظة، ونظم الملتقى مطرانية الأقباط الأرثوذوكس وجمعية المستثمرين بالمحافظة، تحت رعاية وزارة القوى العاملة.


وسلم الوزير 165 عقد عمل لشباب المحافظة، منها 15 عقدا لذوي الاحتياجات الخاصة، بأجور تتراوح بين 1200 و5 آلاف جنيه، فضلا عن 125 فرصة تدريب في التخصصات الحاكمة في سوق العمل البورسعيدية.


وأعرب شباب المحافظة الذين تسلموا عقود العمل عن سعادتهم البالغة، مقدمين الشكر لمديرية القوى العاملة والوزير والمحافظ على سرعة استلامهم العقود.


وسيقوم الوزير بجولة تفقدية في مصانع المنطقة الحرة للاستثمار؛ للوقوف على حال العمالة داخل هذه المصانع ورصد أي شكاوى من العمال.


يذكر أن المئات من شباب بورسعيد أقبلوا على الملتقى التوظيفي الذي طرح 7340 وظيفة من خلال مشاركة 65 شركة ومصنعا لاحتياجها لجميع المؤهلات والدرجات العلمية وبرواتب تبدأ من 1000 جنيه وتصل إلى 5 آلاف جنيه.