عاجل
الإثنين 13 مايو 2024

بالفيديو.. «العقارية للتنمية» تستثمر مليار جنيه في «كوربة هايتس» و«جولد يارد»

على عبدالغفار مدير
على عبدالغفار مدير التسويق بالشركة العقارية للتنمية والاستثم

قال علي عبدالغفار، مدير التسويق بالشركة العقارية للتنمية والاستثمار، إحدى شركات مجموعة مطورى هيلوبيلس-، إن الشركة تنفذ عدد كبير من المشروعات فى التجمع الخامس والشروق ومساكن شيراتون وهليوبوليس الجديدة، باستثمارات تتعدى مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ كومباوند «جولد يارد» فى مساكن شيراتون خلف مول «صن سيتى» على مساحة 6 آلاف متر، يشمل 6 عمارات بواقع 80 وحدة سكنية، ومتوسط سعر المتر يصل إلى 12 ألف جنيه، باستثمارات تصل إلى 70 مليون جنيه، وسيتم تنفيذه على مرحلتين على أن ينتهى خلال عام 2021.

أشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ أكبر كومباوند سكنى بمدينة هليوبوليس الجديدة، على مساحة 10 ألاف فدان بما يعادل 42 ألف متر، تحت مسمى «كوربة هايتس» وسيتم تنفيذ على 4 مراحل بتكلفة استثمارية تصل إلى 900 مليون جنيه، يتضمن أكثر من 1000 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع، على أن يتم تسليم المرحلة الأولى خلال عام 2018، وسيتم الانتهاء من تنفيذ وتسليم المشروع بالكامل نهاية 2022.

وتقدم الشركة للعملاء العدد من التسهيلات منها 10% خصم على وحدات المشروع المقام بمدينة هيلوبيلس الجديدة، و خصم 3% على العمارات المنفصلة فى التجمع الخامس، حيث تمتلك الشركة أكثر من 50 مشروع سكنى –عمارات منفصلة-، فى التجمع الخامس، و أكثر من 30 مشروع بمدينة الشروق، وتنفذ الشركة عدة مولات إدارية وتجارية وطبية فى التجمع الخامس.