عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس التحرير
مواهب عبدالرحمن

المصرف المتحد يعيد افتتاح فرعه أمام نادي الصيد

أِشرف القاضي
أِشرف القاضي

أعاد المصرف المتحد افتتاح فرعه امام نادي الصيد الرياضي، وذلك عقب سلسلة من التجديدات وتحديث للبنية التكنولوجية للفرع مثل باقي فروع المصرف المتحد الـ51 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية لتواكب متطلبات العملاء.

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، إن استراتيجية التوسع للمصرف استندت على محورين رئيسيين، وذلك تحقيقا لشعار "المصرف المتحد.. معك في كل مكان".

توسع مدروس

وأوضح «القاضي» أن المحور الاول يتمثل في التوسع المدروس للفروع والخدمات مع مراعاة النشاط الاقتصادي والخدمي والاجتماعي للمناطق، والمحور الثاني يقوم على اساس توفير أفضل الحلول البنكية والخدمات المصرفية التكنولوجية المتطورة للعملاء.

ويقدم المصرف المتحد ولاول مرة مركز للخدمات البنكية الرقمية للعملاء بالفرع، وذلك من خلال خدمات البنك الشخصي "بنكك على الخط" والذي يتيح للعملاء إجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع في اي مكان، وفي ثواني معدودة.

التمويل التعليمي

كما يعيد المصرف المتحد طرح برنامج التمويل التعليمي "ايزي ليرن" بمناسبة العام الدراسي الجديد للعملاء خاصة من أعضاء نادي الصيد الرياضي وجميع شرائح المجتمع، حيث تم توقيع اتفاقيات تعاون مشترك مع عدد من الجامعات والمدارس منها جامعة 6 أكتوبر وعدد من المدارس الخاصة.

ويؤكد القاضي أن العملية التعليمية باتت في تطور مستمر وسريع خاصة مع زيادة عدد المدارس والجامعات الخاصة، وكذلك المعاهد العلمية والنظرية بمختلف التخصصات.

أشار القاضي إلى أن المصرف المتحد يقدم حلول تمويلية كثيرة ومتنوعة لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري، مما يساهم في تحقيق خطط الدولة في التنمية الشاملة، خاصة وان المصرف قد وقع سلسلة من الاتفاقيات مع الجهات المانحة منهم الصندوق الاجتماعي للتنمية سابقا جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر حاليًا لدعم سبل تنمية هذا القطاع الواعد وتعظيم دوره.