عاجل
السبت 11 مايو 2024

افتتاح فرع جديد لبنك بلوم مصر بالإسكندرية

بنك بلوم مصر - ارشيفية
بنك بلوم مصر - ارشيفية

يفتتح محمد أوزالب رئيس بنك بلوم فرع سموحة غدًا الأحد هو الفرع السادس بالإسكندرية والذى تم تجهيزة بأحدث المواصفات العالمية بمجال البنوك.

يحضر الافتتاح، محمد سلطان محافظ الإسكندرية وأسامة خشاب، قنصل لبنان العام والعديد من قناصل الدول الأجنبية والعربية ورؤساء الغرفة التجارية وجمعية رجال الأعمال وبعض من القيادات الأمنية ومديري المؤسسات الحيوية بالاسكندرية.

وقال أشرف فاروق طهيو مدير منطقة الإسكندرية لبنك بلوم مصر، إن افتتاح الفرع السادس لبنك "بلوم" فى مدينة الإسكندرية يُعد نتاجا لجهد 10 سنوات بدأت بـ 8 فروع على مستوى مصر، وأصبحت 36 فرع وما زال هناك المزيد من الفروع المزمع افتتاحها، حيث أن المستهدف الوصول إلى 40 فرع داخل الجمهورية خلال عام

وأضاف أن البنك مهتم بالقطاع العائلي حيث استحدث خدمة الـ Elite Banking لتقديم الخدمات المصرفية لعملاء بشكل أكثر تميزًا واحترافًا، هذا بالإضافة إلى تقديم باقى خدماته المتميزة باسعار تنافسية وقروض متوسطة وصغيرة للشركات، تشجيعًا لمبادرة البنك المركزى لدفع عملية الإنتاج وزيادة الصادرات المصرية.

وفى النهاية نود أن نشير إلى أن الإقتصاد المصرى يسير على خطى ثابته وفى الإتجاه الصحيح نحو الإصلاح الإقتصادى على الرغم من قسوة الأثار الناتجة عن القرارات الإقتصادية فى الآونة الأخيرة.