عاجل
الجمعة 10 مايو 2024

«تبارك»: 30% خصومات لجمهور معرض الأهرام العقاري

صورة خاصة من المعرض
صورة خاصة من المعرض

تشارك تبارك للتطوير العقاري كراع رسمي فى معرض الأهرام العقاري للمرة السادسة على التوالي، خلال الفترة من 27-30 يوليو الحالي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، تحت رعاية وزارتي الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتنمية المحلية، بهدف محاربة معدلات تضخم الأسعار من خلال العروض الفريدة لمشاريعها المتنوعة المقدمة لزوار المعرض فقط.

وأعلنت شركة تبارك أنها تقدم لعملاءها فى المعرض نموذج تشطيب لوحدة مساحة 90 مترًا فى جناحها لشقق مشروع كابيتال إيست لمحاكاة الواقع من خامات وطرق التشطيب التى تقدم للعملاء عند الاستلام.

وقال على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقاري، إنه لا مفر من تنظيم المعارض العقارية المحلية لتنافس العالمية خاصةً مع الوضع الحالى للسوق المصرية، بالإضافة إلى انها تساعد على تصدير العقار المصرى للخارج فمن هنا يأتى دور الدولة بدعم المطور المصرى من خلال توفير قوانين واضحة ومحددة قادرة على تشجيع المستثمرين الأجانب لاتخاذ قرار استثمارى بالتواجد فى السوق العقارية المصرية مما يرفع معدلات الاقتصاد المصرى، فالعقار الابن البار للاقتصاد المصرى حيث أنه الملاذ الآمن والأفضل استثماريًا بين أوعية الادخار الأخرى.

أضاف «الشربانى» أن العروض التى تقدمها تبارك لزوار المعرض تصل إلى 30% خصم، بالاضافة إلى طرق السداد المختلفة التى تناسب شرائح المجتمع، علماً بأنه مقرر البدء بالتسليم عام 2018 لمشاريع ناينتى أفينيو و كابيتال إيست.

أشار «الشربانى» إلى أنه يجري التعاقد مع مجموعة جديدة من شركات المقاولات والتشطيبات بقيمة أكثر من 200 مليون جنيه لمشروعى ناينتى أفينيوو كابيتال إيست، حيث أنه من الصحى التنوع وخلق روح المنافسة للحصول على أعلى درجات الجودة فى الانتاج المقدم لعملاءنا وهذا ما يسعى إليه فريق تبارك.